مهرجانات

انطلاق مهرجان دبي كانفس يوم 31 يوليو في سيتي ووك

مهرجان دبي كانفس

انطلاق مهرجان دبي كانفس يوم 31 يوليو في سيتي ووك وهو مهرجان شهير يقام دائما في دبي حيث ان ينطلق مهرجان دبي كانفس هذا الأسبوع في دبي من تنظيم براند دبي بالشراكة مع مجموعة مِراس.

ويُسلّط المهرجان هذا العام الضوء على مجموعة متنوعة من الأشكال الفنية الجديدة ضمن مفهوم “السفر عبر الفن”، مع زيادة وتيرة النشاط السياحي الداخلي والخارجي نسبياً في دبي، وعودة الحياة الطبيعية إلى القطاعات الاقتصادية والترفيهية.

يشارك فيه نخبة من أشهر رواد الفن المعاصر والمبدعين من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم، ومن بينهم الفنان العالمي خواندريس فيرا، حامل لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

يستمر المهرجان لمدة شهر كامل خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 31 أغسطس 2020 في سيتي ووك.

وتمثل المشاركة المحلية ركناً رئيساً من أركان المهرجان، إذ يشارك في نسخة هذا العام الفنان الإماراتي أحمد المهري الذي سيقدّم عروض الرسم اللامعة باستخدام الخط العربي، والفنانة مهرة الفلاحي التي ستقدم تجربة فنية مغايرة تعتمد على خامات فنية مبتكرة، كما يستضيف المهرجان الفنان سقاف الهاشمي ضمن جلسات حية وتفاعلية تتضمّن عنصر المفاجأة.

ويشارك في هذه الدورة من المهرجان الفنان الإسباني خواندريس فيرا، المتخصص في اللوحات ثلاثية الأبعاد، وسيعرض جداريات استثنائية لجعل الزوار يتفاعلون معها وكأنهم جزء من الصورة.

كما سيقدّم الفنان العالمي المقيم في دبي ميلان كاتانيك ورشات فنية مباشرة أمام الزوار باستخدام البندول، الذي يعتبر أحد الفنون المعاصرة الجديدة، الذي يستبدل فرشاة الرسم التقليدية بأدوات جديدة مبتكرة.

السابق
يقدم المطعم الإيطالي تراتوريا برانش ليتاليا أتافولا خلال عيد الأضحى 2020
التالي
اطلاق مواقف مجانية في دبي خلال عطلة عيد الأضحى 2020

اترك تعليقاً