أسواق ومتاجر

تاون سنتر للتسوق في دبي

نقدم اليكم في هذه المقالة مركز تسوق كبير ومميز في دبي يخدم جميع فئات المجتمع ويحتوي على كل ماتحتاجة الاسرة لذلك اليكم تاون سنتر للتسوق في دبي .

يوفر هذا المول المشرق ذو الهواء المتجدد فرصة فريدة للجمع بين التسوق والتدليل. تتضمن العلاجات التي يوفرها المول العلاج بالتدليك في “فيت فيرست” ، وعلاجات الوجه في عيادة “كايا” للبشرة ، والمانيكير والبديكيير في صالون “نيل ستيشن” ، وتجفيف الشعر في صالون “إس. أو. إس” للتجميل. هذا ليس كل شيء، حيث يوفر المول مركز “زين يوغا”، وعيادة دبي للعلاج الطبيعي، إلى جانب مركز التجميل “هالو كيتي بيوتي سبا”. عندما ترغب قي إعادة شحن طاقتك، يمكنك تناول القهوة العربية في مامي تاني .أو التوجه إلى مطعم “سومو سوشي آند بنتو” لتذوق المأكولات اليابانية. 

تاون سنتر هو سوق يخدم المجتمعات المحيطة، ويتميز بالصفاء والانفتاح والرحابة، ويشغل مساحة 187.000 قدمًا مربعًا، ويقع على بعد خطوات من سوق الميركاتو المماثل. إن الجو الذي يتسم بالدفء والود في سوق تاون سنتر جميرا يوفر بيئة صافية وآمنة تعشقها العائلات الأوروبية والعربية على حد سواء. وفي ظل وجود أكثر من 40 منفذًا تضم خدمات الرفاهية والمتاجر المتخصصة والمطاعم السريعة

فإن كل هذا يجعل السوق قادرًا على تقديم مجموعة كبيرة من الخيارات لمن يرغبون في اقتناء الهدايا والمنقولات الاستثنائية، مع القدرة في الوقت نفسه على إمتاع أنفسهم بقضاء أوقات مسلية على المقاهي بصحبة الأصدقاء أو الاحتفال بمناسبات خاصة هناك.  كما تحظى مجموعة متاجر أدوات التجميل الفريدة من نوعها بشعبية خاصة من جانب السيدات في دبي. ويوجد بالسوق باريس جاليري وعيادة كايا للعناية بالبشرة، وزين يوجا، وفيتنس فيرست، وصالون العناية بالأظافر وعيادة دبي للعلاج الطبيعي وصالون إس أوه إس للتجميل ومنطقة العناية بالتغذية، وكل هذا يوفر حلولاً كاملة لمن يرغبون في الاستجمام والتدليل. كما يوفر مكتب طيران الإمارات الموجود بالطابق الأرضي محيطًا ملائمًا خاليًا من الضوضاء لحجز رحلات الطيران بكل سهولة ويسر.

العنوان: شارع جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 97143440111

السابق
بالم ستريب مول للتسوق في دبي
التالي
تقرير عن فندق ميركيور سنتر في دبي

اترك تعليقاً