أسواق ومتاجر

جولة سياحية في سوق نايف دبي 2020

اليكم هذه الجولة المميزة في سوق من اشهر اسواق دبي حيث ان هذه الحولة تحميل الكثير من المعلومات الهامة حول سوق نايف من خلال جولة سياحية في سوق نايف دبي 2020.

يُعدّ سوق نايف الوجهة المثالية لشراء التذكارات والهدايا وغيرها بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى تجربة التسوّق المُميزة التي يقدّمها، يتميّز هذا السوق بأجوائه التراثية الرائعة.

ستجد هنا أماكن متخصّصة في نقش الحناء وتركيب وصلات الشعر بالإضافة إلى متاجر الملابس والعبايات والفساتين.

يضمّ السوق أيضاً مُنتجات جلدية وأقمشة وإلكترونيات وتذكارات وهدايا وغيرها من المنتجات.

عندما تنتهي من التسوق، ننصحك باستخدام المترو للعودة إلى الفندق بدلاً من انتظار التاكسي.

استمتع بتجربة تسوّق مميزة في سوق نايف

ويعد هذا السوق من أقدم الأسواق في مدينة دبي ويغلب عليه الطابع التقليدي والأصيل لمدينة دبي، ويعود السبب لرخص الأسعار في السوق، ويعتبر السوق الملاذ الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على البضائع الرخيصة، لأنّهم سيتمكنون من إيجاد ما يرغبون به مقارنة بأسعار المولات الموجودة في دبي .

يحتوي السوق على 99 موقفا للجماهير بالإضافة الى مصلى للنساء ولا يخلو بكل تأكيد من المطاعم التي تقدم إلى روادها وجبات سريعة وخفيفة ، وغالبا ستتمكن من شراء جميع ما يحلو لك من منتجات مثل العطور والألعاب والملابس والأقمشة والمنسوجات بل والإكسسوارات ومستحضرات التجميل أيضا .

يوفر سوق نايف أيضا الأثاث المنزلي بجميع جوانبه كما يشتهر كثيرا بتواجد التجار من الجنسية الإيرانية والهندية على حد سواء والذين يعتبروا من أكثر التجار براعة في المساومة على الأسعار ، والدير بالذكر ايضا أنه يتم التنويع في بيع الملابس لمختلف وجميع الفئات العمرية هذا بالإضافة الى  مواد التجميل والحقائب والأقمشة و السجاد والعطور .

البضاعة التي يحتوي عليها السوق كما يحدث في جميع الأسواق يوجد منها الأصلية والمقلدة لعلامات تجارية أخرى ، ويذكر أيضا أن السوق يحتوي على 266 محل تجاري وهو رقم مهول بالنسبة لسوق شعبي ، ويغلب البناء الإماراتي التراثي على السوق و يغلب على السوق بأكمله .

السابق
سيتي ووك دبي تجربة فريدة واجواء لاتنسى 2020
التالي
فنادق ومنتجعات موفنبيك في دبي

اترك تعليقاً