مواصلات وتأجير سيارات

شركة هيرتز لتأجير السيارات في دبي

يرتز لتاجير السيارات واحدة من اضخم واعرق الشركات العالمية لخدمات ايجار السيارات ، احصل على العروض الحصرية لاسعار استئجار السيارات في اوروبا وحول العالم من موقع اوتو يورب لتاجير السيارات . Hertz  و Auto Europe عنوان لشراكة عمل متميزة . تعد هرتز واحدة من أكبر و أفضل شركات تأجير سيارات في العالم ، حيث تتعامل مع أكثر من 30 مليون إيجار سيارة حول العالم في كل عام في حوالي 6500 موقع في أكثر من 140 دولة. تسعى هيرتز إلى أن تكون شركة تأجير توفر ارخص اسعار التاجير مع توفير افضل خدمة وهذا بالضبط ما نبحث عنه في اوتو يورب  لتاجير السيارات  ، وهو ما يجعل شراكة العمل في تاجير السيارات بين  Auto Europe و Hertz شراكة ممتازة وتوفر افضل الاسعار لجميع المسافرين العرب في جميع ارجاء العالم وتحقيق افضل خدمة تاجير سيارة في اوروبا وجميع انحاء العالم .

هيرتز لتأجير السيارات

تعتبر  شركة هيرتز لتأجير السيارات دبي Hertz rental car من أفضل شركات تأجير السيارات في العالم وتمتلك العديد من الفروع حول العالم. وتوفر خدمة تأجير جميع أنواع السيارات (الفخمة، الإقتصادية، الرياضية، العائلية). كما تمتاز بالدقة والإتقان وبوجود فريق يعمل على مدار الساعة.

كما وتوفر الشركة خدمة تأجير سيارات من مطار دبي الدولي  إلى خدمة تسليم واستلام المركبات في المطار مع تقديم أفضل العروض والأسعار.

للإستفسار أو تأجير سيارات في دبي اتصل بالرقم 80043789

السابق
مطعم ومقهى الوداية المغربي بدبي
التالي
شركة ثريفتي لتأجير السيارات في دبي

اترك تعليقاً