صالونات وسبا

صالون تشالك أول صالون تجميل من نوعه يفتح أبوابه في السركال أفنيو

نقدم لكم تقرير شامل عن صالون تشالك أول صالون تجميل من نوعه يفتح أبوابه في السركال أفنيو.

يعدّ السركال أفينيو، قلب مجتمع الفنون والثقافة في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة.

ويضم العديد من صالات العرض والمطاعم والوجهات التي يغلب عليها الطابع الفني والفريد من نوعه، والآن ينضم إلى هذه الأماكن صالون تجميل هو الأول من نوعه في المنطقة. إليكم لمحة عنه:

افتتح تشالك (CHALK) أبوابه كالصالون الأول من نوعه لمحبي التغيير والمبدعين والمبتكرين في دبي.

يدعوكم هذا الصالون إلى عيش تجربة حسية مميزة، بدءاً من التشاور المبدئي مع متخصصي العناية بالشعر وفني الأظافر واستخدام المنتجات المتميزة الخالية من المواد الضارة والحائزة على الجوائز.

تنتهي التجربة بالمرحلة النهائية المهمة: أو ما يسمى (#chalkbooth) الثورية حيث تحصلون على المظهر النهائي في استوديو مخصص، ومزود بأضواء ضخمة ومرايا تمتد من الأرض إلى السقف بزاوية 360 درجة.

يقدم تشالك خدماته للرجال والسيدات، في قسمين منفصلين يمتدان على عدة طوابق.

يتيح قسم التجميل النسائي (CHALK Makeover) للسيدات الحصول على تغيير جذري بعد التشاور مع متخصصي العناية بالشعر، وذلك لتغيير قصة الشعر ولونه ومظهره والوصول إلى الشكل النهائي للتعبير المطلوب. 

أما قسم حلاقة الرجال، فيبدأ من تحضير البشرة باستخدام البخار الساخن والزيوت المغذية وكريمات الحلاقة الغنية، وصولاً إلى الحلاقة الناعمة والمتقنة.

يستخدم الصالون علامات تجارية رائدة مثل كيفن.مورفي (KEVIN.MURPHY)، التي تعد صديقة للبيئة وخالية من الكبريتات والبارابين، وفيليب بي (Philip B). التي تقدم مستحضرات حائزة على جوائز وتعتمد على المكونات النباتية والزيوت العطرية، ومالين+غوتز (MALIN+GOETZ) التي تجمع بين المكونات الطبيعية والتكنولوجيا المتقدمة.

العنوان: السركال أفنيو، القوز
ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 10 مساءً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043466284

السابق
ترامبو إكستريم أضخم منتزهات الترفيه العائلي في نخيل مول على نخلة جميرا
التالي
الرصاصي للعطور الفاخرة يفتح متجراً جديداً في نخيل مول في دبي

اترك تعليقاً