صالونات وسبا

صالون لوفت فيفث افينيو للتجميل في دبي

نقدم اليكم جميع المعلومات حول صالون لوفت فيفث افينيو للتجميل في دبي الذي يعتبر من الاماكن المميزة في دبي ويقدم خدماته للرجال والنساء كما انه يوفر مكان مميز يرضي ذوق العملاء ويوفر لهم الراحة .

ذا لوفت فيفث أفينيو للشعر| الأظافر |وكذلك سبا؛ تأسس في عام 2008 وهو الرائد في مجال الجمال والموضة في الإمارات العربية المتحدة. لدي ذا لوفت 11 فرع بعضهم يقع في أكبر المراكز التجاريةوالافرع الأخرى تقع مجتمعات راقيه ومرموقة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وذلك تحت قيادة فريق العمل المحترفين والموهوبين.
 يوفر The Loft خدمات تجميل استثنائية للسيدات والسادة على حد سواء.

 يقدم الصالون خدماته للنساء والرجال، ويعرض قائمة بأسعار خدماته المتنوعة لتجميل وعنية الشعر والبشرة والجسم على موقعهم الإلكتروني، والذي يمكن الحجز عن طريقه لأي الجلسات ترغبون. تبدو أسعار الصالون في مجملها مناسبة بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى توفير الصالون لكروت عضوية، وخدمات استرجاع للأموال بنسبة تصل إلى خصم 50% وحجز مجاني. يوجد صالون لوفت فيفث افينيو بمول دبي بالدور الأرضي مواجهاً لبنك NBD، ويقوم على خدمة عملائه من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً أيام( الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء)، ومن العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل أيام (الخميس، الجمعة والسبت) من كل أسبوع.

العنوان: Al Salam Town Center, Mudon Community Center – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 97145148287

السابق
صالون هير كونسبت للتجميل في دبي
التالي
صالون هاش للتجميل في دبي

اترك تعليقاً