مهرجانات

فعالية بيوتي بوب في سيتي ووك بمهرجان دبي للتسوق 2020

مهرجان دبي للتسوق لايقتصر على فعالية او عروض في فئة واحدة بل يجمع جميع الفعاليات في كل الفئات المختلفة لذلك اليكم فعالية بيوتي بوب في سيتي ووك بمهرجان دبي للتسوق 2020.

لا تقتصر فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2020 على عروض التسوق المميزة.

إذ يتخلل المهرجان الذي تستمر فعالياته حتّى 1 فبراير الكثير من الفعاليات الرائعة، منها فعالية بيوتي بوب في سيتي ووك. إليكم لمحة عنها.

تشارك سيتي ووك بمهرجان دبي للتسوق على طريقتها وتستضيف لغاية 18 يناير فعالية بيوتي بوب، الخاصة بالتجميل والجمال.

تشهد الفعالية مشاركة عددٍ من فناني المكياج العالميين والمدونين المختصين في التجميل، والذين سيشاركونكم أحدث الصيحات في عالم التجميل والمكياج.

وسيقوم الفنانون المشاركون في هذه الفعّالية بتقديم إطلالات جديدة، والكشف عن أحدث النصائح المتعلقة بقصات الشعر ومستلزمات التجميل والمكياج.

هذه هي قائمة الفنانين المشاركين في فعّالية بيوتي بوب:

بيداشنج بيوتي لاونج (Bedashing Beauty Lounge): سيقدّم جلسات تلميع الأظافر وفنون طلاء الأظافر وجلسات تصفيف شعر مجانية للسيدات، بما في ذلك قصات العرائس والقصات المموجة، على المنصة الرئيسية حتى 18 يناير.

الفنان الأردني هينداش: يقدّم هذا الفنان الشهير جلستين لتعليم فنون المكياج في سينما روكسي يوم 16 يناير، أحدهما من الساعة 4 عصراً – الساعة 5:30 مساءً، ومن الساعة 6:15 – 6:45 مساءً.

توني مالت: تنظّم فنانة المكياج الشهيرة دورة تعليمية من أكاديمية توني مالت في 18 يناير من 4 عصراً وحتى 4:45 عصراً، ومسابقة بين عشرة فنانين.

كما تقدّم علامة Pineapples and Palmtrees الفرصة للتألق مع عالم من الجليتر من 16 حتى 18 يناير من الساعة 5 – 5:30 مساءً للحديث عن الألوان والأشكال والأحجام وكيفية استخدام الجليتر البرّاق في الحياة اليومية.

العنوان: سيتي ووك دبي، الصفا
الموعد: لغاية 18 يناير 2020

السابق
ماركت أو تي بي أشهر أسواق مهرجان دبي 2020
التالي
مطعم أتموسفير اجمل المطاعم بالاطلالة ساحرة في دبي

اترك تعليقاً