نوادي دبي

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يعلن عن برنامج فعاليات الأسبوع البحري الصيفي

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يعلن عن برنامج فعاليات الأسبوع البحري الصيفي حيث أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برنامج فعاليات الأسبوع البحري الصيفي الذي ينظمه بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي على ضوء قرار الجهات المسؤولة في الإمارة بعودة المنافسات الرياضية إلى مختلف المناطق في إمارة دبي.

وكان مجلس دبي الرياضي أعلن عن عودة المنافسات الرياضية خلال الشهر الجاري تنفيذاً لخطة المجلس وانسجاماً مع خطة الحكومة وتعليمات اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي والجهات الحكومية المختصة فيما يتعلق بفتح جميع قطاعات الحياة ووفق لائحة الشروط والإجراءات الرسمية الموضوعة والتي تراعي سلامة المشاركين وتوفر البيئة الآمنة.

ويشمل برنامج الأسبوع المرتقب على مدار 3 أيام هي الخميس والجمعة المقبلين والسبت الموافق 27 الجاري العديد من الفعاليات البحرية الشيقة والتي ستجتذب فئات مختلفة من محبي الرياضات البحرية وأيضاً جمهور ورواد شواطئ الإمارة الساحرة حيث ستتنوع الفعاليات وتتنقل بين المسطحات المائية في دبي.

ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات يوم الخميس المقبل من شاطئ الشروق في جميرا في الفترة المسائية عبر تنظيم استعراض الألواح المائية الطائرة بمشاركة محبي هذه الرياضة حيث يعتبر المكان من أجمل الواجهات السياحية الحديثة حيث يظهر جمال أفق دبي الساحر.

وفي نفس اليوم وفي نفس المكان والموعد سيكون محبي رياضة موتو سيرف على موعد مع الظهور الأول لمنافسات هذه الرياضة في شواطئ دبي من خلال الفعاليات التي ستقام على مسار تنافسي خاص ولمدة ساعة كاملة بين المشاركين من كافة الفئات.

ويكتظ البرنامج يوم الجمعة المقبل بالعديد من الفعاليات البحرية الشيقة في الأسبوع من بينها تنظيم مسابقة صيد الأسماك بقوارب الكاياك الصغيرة للمرة الأولى في دبي وفق شروط فئة خاصة حيث تلبي هذه المسابقة رغبة الكثيرين من محبيها مواطنين ومقيمين وتستمر طوال اليوم في شواطئ دبي.

وسيكون يوم السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري موعداً لتنظيم منافسات الشراعية الحديثة وسباقات قوارب الليزر 4.7 واوبتمست بالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ (دوسك) وبمشاركة نخبة من محبي هذه الرياضة وعشاقها من رواد شواطئ جميرا.

السابق
دبي تسمح للصالونات بتقديم خدماتها بكامل طاقتها الاستيعابية
التالي
مطارات دبي تعلن مجموعة من التعليمات الخاصة بالمسافرين القادمين والمغادرين

اترك تعليقاً