نصائح للمسافرين

نصائح حول زيارة حديقة وايلد وادي المائية بدبي

دبي هي وجهة الجمال المثيرة للاهتمام مع الترفيه والثقافة، فضلا عن فرص الاستمتاع بالكثير من الرياضات المائية الرائعة، والتي تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين ورغباتهم، و لا عجب في ذلك، فالأنشطة الشاطئية المتنوعة والمنتزهات المائية تزين مدينة دبي الجميلة، مع العديد من الحدائق المائية العالمية الشهيرة في دبي والمناطق المجاورة، والتي يأتي في مقدمتها حديقة وادي ووتر المائية.

تشتهر حديقة وايلد وادي المائية بفرصها الترفيهية الرائعة والمليئة بالتحديات والأدرينالين لمحبي المغامرة، دعونا نتعرف أكثر على حديقة وايلد وادي المائية وتاريخها.

يعد منتزه وايلد وادي المائي أحد أكثر المنتزهات المائية زيارة في العالم، وتم افتتاحه في أغسطس عام 1999 ، لإضافة التشويق والإثارة التي لا تقارن على تجربة الزائرين، وعلى الرغم من أن العديد من الالعاب تهدف إلى اختبار شجاعتك ، فهناك العديد من الفرص للاستمتاع بالمرح في هدوء مع الاسترخاء وقضاء يوم ممتع مع أصدقائك وعائلتك من جميع الفئات العمرية.

حقائق مثيرة للاهتمام عن حديقة وايلد وادي المائية:

أكد تقرير منظمة الحدائق الترفيهية، أن حديقة وايلد وادي، تعد واحدة من الحدائق المائية الأسرع نمواً في العالم، بفضل عوامل الجذب المتطورة باستمرار والتي تجعل تجربتك أفضل يومًا بعد يوم.

يتم تضمين حديقة وايلد وادي المائية في قائمة أفضل 20 متنزهًا في العالم في أوروبا، والأمريكيين ، وآسيا والمحيط الهادئ، ولعل التشويق وفرص استمتاع الجمهور هو السبب وراء الشعبية المتزايدة لمنتزه وايلد وادي المائي.

تقدم الحديقة أكبر مجموعة من الألعاب المثيرة في الإمارات العربية المتحدة بأكملها، حيث يُنصح بمشاهدة حديقة وايلد وادي المائية التي يحبها الأطفال والبالغين والمسنين والأطفال الصغار على حد سواء.

احتلت حديقة وايلد وادي المائية المركز الثالث كأسرع حديقة ترفيهية في العالم، حيث حققت معدل نمو 30.9% ما بين عامي 2010 و2011.

حديقة وايلد وادي المائية هي أول حديقة مائية معتمدة في دبي، وقد تم الاعتراف بها لجودتها ، وتقدمها التكنولوجي ، وجوانب السلامة.

يعمل الموظفون الذين لديهم أكثر من 41 جنسية كفريق في منتزه وايلد وادي المائي لضمان قضاء الضيوف يومًا رائعا لا يقارن، إذ يخضع كل موظف في الحديقة المائية لتدريب متخصص لمدة 6 ساعات شهريًا لمهارات حديثة.

يحتوي منتزه وايلد وادي المائي على 3 مطاعم ، واثنين من أكشاك الوجبات الخفيفة الفاخرة ومحل هدايا للهدايا التذكارية. كما أن الحديقة لا تقدم الكحول. وتنظم الحديقة عمليات تنظيف منتظمة للبيئة وتقوم بإعادة تدوير الورق المقوى والبلاستيك والزيت والورق للاستخدام.

من المتوقع أن تصل مساحة حديقة وايلد وادي المائية إلى 20 مليون قدم في عام 2020.

الموضوع المتكامل للمنتزه المائي الذي يرتكز على قصة جحا العربية مع العديد من المغامرات، ذلك فضلا عن التصاميم والمواضيع والتفاصيل التي تم إنجازها هي دقيقة للغاية مما دفع المتنزه إلى الفوز بجائزة الابتكار في مجال صناعة الألعاب المائية العالمية المرموقة من أجل إنجازات المجمع البارزة في التصميم والموضوع.

السابق
مطعم وكافيه لاروزا بدبي
التالي
اكبر نافورة مياه راقصة في دبي

اترك تعليقاً