نصائح للمسافرين

طيران الإمارات يعلن جاهزيته لاستقبال السياح في دبي

طيران الإمارات يعلن جاهزيته لاستقبال السياح في دبي أعلنت طيران الإمارات جاهزيتها لاستقبال السياح في دبي، بعد الإعلان عن البدء باستقبال الزوار والسياح في مطارات دبي اعتباراً من 7 يوليو.

ونشرت طيران الإمارات فيديو تعلن عن جاهزية دبي لاستقبال الزوار، من الفنادق الفاخرة إلى أطول برجٍ في العالم، برج خليفة.

وعلّق سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، على هذا القرار: “هذا تأكيد قوي على استعداد دبي لإعادة حركة الطيران والأنشطة الاقتصادية إلى سابق عهدها بعد الإعداد والتخطيط والمراجعة الشاملة.

“نحن ثقة تامة من أن الإجراءات التي تم اعتمادها توفر نظاماً فعالاً للحد من مخاطر انتشار العدوى، والتعامل بفعالية مع أي تطورات محتملة.

وكانت طيران الإمارات قد أضافت 10 مدن جديدة ليصل عدد الوجهات التي تسافر إليها حالياً إلى 40 وجهة، بينها بيروت واسطنبول.

بالنسبة للسياح الذين يزورن دبي اعتباراً من 7 يوليو، عليهم إبراز ما يثبت خلوهم من الفيروس عند الوصول إلى مطارات دبي، وإذا لم يتوفر ذلك، يتم إجراء الفحص ذاته في مطارات دبي.

أمّا المقيمين القادمين إلى دبي، عليهم إجراء فحص كورونا في مطارات دبي، إضافة إلى ضرورة التأكد من تسجيل كل مقيم لدى عودته وقبل مغادرته لمبنى المطار، لبياناته كاملة في تطبيق COVID-19 DXB  الذكي.

ويكون لزاماً على المقيمين القادمين إلى دبي عدم مغادرة المنزل لحين ظهور نتيجة الفحص، وفي حال ثبوت إصابته بالفيروس، يتوجب عليهم العزل المنزلي لمدة 14 يوم.

السابق
فندق ريكسوس بريميوم دوبروفنيك يعلن افتتاح ابوابة من جديد بعد التجديد
التالي
ريل سينما تفتتح سينما ثانية للسيارات في دبي

اترك تعليقاً