منوعات

أول سباق جري داخلي هذا الصيف في دبي

فستيفال بلازا

أول سباق جري داخلي هذا الصيف في دبي قد تحبط حرارة الصيف عزيمة الرياضيين والعدائين في المدينة، إلا أنّ مجلس دبي الرياضي لديه الحل مع أول سباق جري داخلي هذا الصيف.

يستضيف فستيفال بلازا أول سباق جري في دبي بطول 5 كيلومترات، مع مشاركة حوالي 300 شخص الذين سيتسابقون من دون القلق من أشعة الشمس القوية.

يُقام السباق يوم 4 سبتمبر بين الساعة 6 و9 صباحاً، وباب التسجيل مفتوح للمتسابقين من عمر 12 سنة فما فوق، مقابل 95 درهماً.

يحصل كل من يعبر خط النهاية على ميداليات تكريمية، إضافةً إلى وجبة فطور مجانية خلال يوم السباق في مطعم ايكيا، وعددٍ من العروض الحصرية من مجموعةٍ من العلامات التجارية الرائدة بين 4 و12 سبتمبر.

تشمل هذه العروض حسومات بنسبة 30% على منتجات محددة في متجر لولو هايبرماركت، خصم 50% على نظارات محددة من الجابر للنظارات، وخصم 25% في مجموعة من مطاعم المول مثل مطعم بيبر ميل وتوني روما.

على من يرغب بالمشاركة في السباق التسجيل في هذا الموقع قبل 3 أيام من السباق، وستحصلون عند وصولكم يوم السباق على حقيبةٍ خاصة تضم شارة عليها رقم تسلسلي ورقاقة رقمية لتقييم الأداء ودبوس مشبك.

وفي ضوء حرص فستيفال بلازا على الالتزام بتوجيهات التباعد الاجتماعي، سينطلق المشاركون على دفعاتٍ يفصل بينها فارق زمني مدته 20 ثانية، على أن تضم كل دفعة متسابقيَن أو ثلاثة.

السابق
اقوى العروض والحسومات بمناسبة العودة إلى المدارس في دبي 2020
التالي
مطعم لويجيا يقدم باقة من التجارب والعروض الصيفية المميزة 2020

اترك تعليقاً