أسواق ومتاجر

اكتشف سوق مرشد في دبي

تمتاز دبي بالعديد من الأسواق الشعبية ذات الطابع الشعبي القديم حيث يفضل اغلب السائحين هذا النوع من الأسواق و يعتبر سوق مرشد من اقدم الأسواق بدبي كما يتميز السوق برخص اسعاره والبيع بالجملة والمفرد ايضاً , وتكوينة سوق مرشد عبارة عن محلات كثيرة لبيع معظم انواع السلع المختلفة كالالكترونيات والجوالات على وجه الخصوص والملابس والاكسسوارات وادوات التجميل وغيرها الكثير كما انه يتميز بوجود اكبر اسواق الذهب بدبي ويشتهر السوق بمحلات بيع العبايات المتنوعة ويعد مقصد للمتسوقات الراغبات بشراء العبايات المختلفة التصاميم بالجملة والمفرد.

سوق مرشد من ارخص الأسواق بدبي ويعتبر مقصد سياحي

  • يعتبر من ارخص الاسواق بدبي لشراء البضائع المتنوعة
  • يعتبر مقصد للتجار وذلك لاختصاص اغلب المحلات للبيع بالجملة
  • انواع البخور والعطور والعود وكذلك الزعفران ستشاهدها بالسوق
  • سوق الذهب والمجوهرات

اقسام السوق وانواع البضائع

سوق مرشد للعبايات يضم سوق مرشد للعبايات انواع مختلفة للعبايات الاسلامية ذات التصاميم المميزة والمصنوعة بدبي وتحضى بإقبال من زوار دبي وساكنيها وتمتاز بأسعارها المناسبة وخاماتها الجيده والمنوعة كذلك اغلب المتاجر بالسوق تبيع بالجمله مما يساعد على التوفير بحالة اخذها كهدايا للأحبه .

سوق مرشد للجلابيات من اهم المتاجر المختصه بالجلابيات وتحضي بإقبال من المتسوقين والمتسوقات والزوار ويعتبر سوق مختص للجلابيات المتعدده الصناعة وذات خامات جيده وكذلك يتم البيع بالجملة والمفرد حسب طلب الزبائن الكرام.

سوق مرشد للأقمشة يعتبر من اكبر الاسواق بدبي لبيع الأقمشة المنوعة سواء الرجالية والنسائية وبمختلف الخامات والصناعات ذات الجوده العالية وكذلك يتم البيع بالجملة والمفرد حسب طلب الزبائن الكرام .

سوق مرشد للعطور والبخور في سوق مرشد للعطور والبخور ستنبهر من كمية المحلات المتنوعة ببيع العطور والعود والمسك والعنبر وكذلك العطور الحديثة وكذلك انواع من البخور والعود والمعمول الاماراتي الشهير وهو نوع من البخور المصنع وذا الرائحة الرائعة .

سوق مرشد للأواني المنزلية تعتبر محلات الاواني المنزلية بسوق مرشد ذات اسعار رائعة ومقصد لكل سيدة منزل وذلك يعود لأسعار السوق الرائعة وتنوع بضائعة وشموليتها.

كل مايخطر ببالك ستجده بسوق مرشد

📍 مكان سوق مرشد

  • سوق مرشد يقع في منطقة ديرة بالقرب من شارع سكه الخيل

⌛ مواعيد عمل سوق مرشد

  • سوق مرشد مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحاديه عشر مساءً،
  • وبالنسبة لأوقات العمل وأيام الإجازات وهي أيام الخميس، والجمعة، والسبت من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة الواحدة صباحاً.
السابق
اكتشف مركز الغرير مول
التالي
مردف سيتي سنتر دبي من افضل المجمعات التجارية

اترك تعليقاً