نوادي دبي

جميرا بيتش هوتيل يعلن افتتاح نادي ذا جي كلوب

بالطبع عمل النوادي المميزة شىء محبب لدى الجميع لذلك سوف نقدم لكم تقرير مميز عن جميرا بيتش هوتيل يعلن افتتاح نادي ذا جي كلوب.

هل تبحثون عن نادي رياضي في دبي يحقق جميع توقعاتكم وأكثر؟ إليكم لمحة عن نادي The J Club الذي تم افتتاحه مؤخراً في جميرا بيتش هوتيل.

تم تأسيس نادي The J Club من قبل القائمين على نادي Embody Fitness البريطاني الشهير وبالشراكة مع مجموعة جميرا الفاخرة، ليكون مكاناً يجد فيه الجميع كل ما يلبّي احتياجات نمط حياتهم من الناحيتين الصحية والبدنية.

يتجاوز نادي The J Club كل ما توقعاتكم وما تعرفونه عن النوادي الرياضية، إذ يقدّم مجموعة هائلة من الأنشطة التي ترضي جميع الأذواق.

نبدأ بالصالة الداخلية، التي تضم أحدث معدات التمارين القلبية والمقاومة والقوة، بما في ذلك مجموعة Technogym وConcept 2 وKeizer وPrime Fitness على مساحة تتجاوز 500 متر مربع، مع إطلالة مباشرة على الشاطئ وبرج العرب.

أمّا في الهواء الطلق فهناك ستة ملاعب قياسية للتنس وثلاثة ملاعب للاسكواش وحوض سباحة بطول 25 متر وصالة رياضية في الهواء الطلق. 

وبمجرّد الانضمام إلى عضوية النادي تستفيدون من مجموعة كبيرة من التجارب المميزة، بدءاً من حصص جماعية للياقة البدنية في استوديوهاته الثلاثة متعددة الوظائف، إلى تدريبات الملاكمة والدراجات الثابتة من Les Mills، وصولاً إلى الاستعانة بخدمات التدريب الشخصي الاحترافي.

وكما هو متوقع من نادي فخم كهذا، يضم  The J Club أماكن خاصة وفاخرة لتغيير الملابس، مع غرف للسونا والبخار ونافورات ثلجية وأماكن استحمام مميزة. (شاهدوا الصور لأخذ فكرة أفضل).

وتتضمن العضوية في النادي أيضاً إمكانية الاستخدام غير المحدود للعديد من خدمات جميرا بيتش هوتيل، بما في ذلك أحواض السباحة الشاطئية والرياضات المائية وإمكانية دخول الأطفال إلى نادي الصغار الشهير في الفندق.

وبعد التمرين، باستطاعتكم الاستمتاع بأطباق صحية ولذيذة في مطعم FIKA بإدارة الشيف الشهير إيزو آني الشهير أو الاستمتاع بعلاجات رائعة في تاليس سبا.

العنوان: فندق جميرا بيتش هوتيل، جميرا
ساعات العمل: يومياً من الساعة 5:30 صباحاً إلى الساعة 11 ليلاً
الأسعار: من 2750 درهم شهرياً للعضو الجديد، و 3750 درهماً شهرياً للأزواج، و5500 درهم للعائلة (شخصات بالغان والأطفال)
للحجز وللمزيد من المعلومات: 044068800

السابق
دبي أوبرا تعلن عن أول عرض لمسرحية عداء الطائرة الورقية في الشرق الأوسط
التالي
فندق شيراتون جراند يعلن افتتاح مطعم نيدو في دبي

اترك تعليقاً