مطاعم ومقاهي

كوكو باي مطعم شاطئي جديد مع أجواء احتفالية على نخلة جميرا

كوكو باي

كوكو باي مطعم شاطئي جديد مع أجواء احتفالية على نخلة جميرا يتألق المطعم الجديد بطابع مستوحى من شواطئ بالي مع ديكورات يغلب عليها اللمسات الخشبية والألوان الحيادية والتفاصيل المعتّقة واللمحات الطبيعية الحيوية، ويتخذ موقعاً استراتيجياً رائعاً في قلب مشروع ويست بيتش الجديد على نخلة جميرا.

يضم المطعم الشاطئي تراساً فسيحاً وشاطئاً خاصاً ويتيح لكم الفرصة لتناول ألذّ الأطباق وأنتم تسترخون على الشاطئ الرملي أو على مقاعده الوثيرة.

كما تشتمل مرافقه المميزة على أدواش وخزائن، مثالية في حال أردتم السباحة لبعض الوقت قبل العودة إلى المطعم.



تحفل قائمة طعامه بمزيجٍ من الأطباق الآسيوية والأوروبية. توقعوا تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية بأنواعها المختلفة وأصناف السوشي المتنوعة، بالنسبة للمقبلات.

أمّا الأطباق الرئيسية، فتضم مجموعة مميزة من الخيارات، من السمك المشوي على الطريقة الصينية، لحم العجل المطهو ببطء، والسمك مع جوز الهند التايلاندي، وطبق السمك مع البطاطا المقرمشة الخاص بالمطعم.

كما تضم قائمة الطعام تشكيلة من السلطات وسندويشات البرجر واللحوم المشوية على الفرن الخشبي.

يحلو ختام الوجبة مع الحلويات بالطبع، وخاصةً مع وجود خيارات لذيذة تشمل كيك الشوكولاتة البيضاء والآيس كريم اليابانية موشي، وتارت الليمون وغيرها.

وفي عطل نهاية الأسبوع يستضيف المطعم على مدار اليوم مجموعة من منسقي الأغاني الذين يعززون الأجواء الاحتفالية من الصباح إلى الليل.

العنوان: ويست بيتش، نخلة جميرا
ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً إلى 12 ليلاً، الخميس والجمعة من الساعة 12 ظهراً إلى 1 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 8005656229

السابق
فندق حياة بليس دبي ساحة بني ياس حيث الفخامة والرقي
التالي
انطلاق نصف ماراثون دبي فستيفال سيتي حلال اكتوبر 2020

اترك تعليقاً