مراكز طبية وتجميل

مركز فيت فيرست للتأهيل المتخصص في دبي

نقدم اليكم تقرير شامل عن مركز فيت فيرست الذي يتميز بالخدمات المتنوعة والتي توفر الراحة والاسترخاء للعملاء علاوة على ذلك تجهيز المكان الذي على اعلى مستوى من الرفاهية لذلك اليكم مركز فيت فيرست للتأهيل المتخصص في دبي.

يتميز مركز فيت فيرست المتخصص بالتدليك، بتنوع الخدمات التي يقدمها في مجال التدليك، بالإضافة إلى انتشار فروعه في عدد كبير من المراكز التجارية في دبي، ما يجعل الوصول إليه، والتمتع بتجربة التدليك فيه سهلة ويسيرة، يمكن أن يختتم عبرها الفرد يوماً طويلاً من التسوق مع العائلة، بينما يستمتع الأطفال باللعب في إحدى مناطق الألعاب المنتشرة في كل مركز تجاري.

يتميز فيت فيرست بالخصوصية التي يمكن أن يتمتع بها الفرد، وينقسم إلى موقعين منفصلين أحدهما للنساء، وآخر للرجال، بينما يوفر الأخير خدمة تنظيف البشرة للرجال، وهي الخدمة التي يفتقر إليها قسم النساء، بالإضافة إلى الهدوء الشديد في المنطقة، التي يتم خلالها اتباع طريقة الهمس في التحدث، تعزيزاً للهدف الرئيس وهو الاسترخاء والهدوء.

مركز فيت فيرست للعلاج بالانعكاسات العصبية والتدليك يقدم خدمات العلاج بالانعكاسات العصبية والتدليك للرجال والنساء. ويهدف المركز إلى تقديم أساليب العلاج الشرقي القديم للرجال والنساء.

العنوان: الحدائق, دبي

الهاتف: 043669956

السابق
اعرف أكثر عن رحلات الطائرات البحرية في دبي
التالي
قريباً مالوما في دبي بعيد الحب 14 فبراير 2020

اترك تعليقاً