منوعات

أبرز وجهات الكاريوكي التي تناسب كافة مستوياتكم في الغناء بدبي 2020

الكاريوكي من الاشياء التي تجذب اليها فئة كبيرة من محبيه وتهتم دبي بجميع الفئات لذلك لديها الكثير من اماكن الكاريوكي لذلك سوف نقدم لكم أبرز وجهات الكاريوكي التي تناسب كافة مستوياتكم في الغناء بدبي 2020.

أطلقوا العنان لنجم الغناء في داخلكم واستعرضوا مهاراتكم التنافسية في هذه الوجهات المميزة لتجارب الكاريوكي في دبي

لاكي فويس (Lucky Voice)

يواصل لاكي فويس ترسيخ مكانته بوصفه أفضل وجهات الكاريوكي في المدينة، حيث يتميز بديكوراته القديمة المزينة بأضواء النيون الساطعة وسط أروع الإيقاعات الموسيقية، بالإضافة إلى حجرات الكاريوكي الخاصة والمزودة بمكتبة موسيقية حديثة مع خيارات غير محدودة من الأغاني. يمكن الاستمتاع بحجرات الكاريوكي بأسعار مناسبة تبدأ من 40 درهماً للشخص في الساعة (تختلف العروض حسب اليوم)، حيث يمكن الاختيار من بين 11 حجرة يتسع بعضها لما يزيد عن 25 شخصاً. تسيطر على الصالة الأجواء الحماسية والنابضة بالحياة، وتحتضن حجرات الكاريوكي ركن مشروبات صغير.
تبدأ الأسعار من 40 درهماً للشخص في الساعة. يومياً من الساعة 5 عصراً – 3 بعد منتصف الليل. فندق جراند ميلينيوم دبي، برشا هايتس (80058259).

هب زيرو (Hub Zero)

يقدّم هذا المكان الضخم في سيتي وووك وجهة ترفيهية رائعة لمختلف الأعمار، إذ يضم مجموعة كبيرة من الألعاب، الرقمية والافتراضية والبدنية وغيرها. كما يحتضن 6 غرف كاريوكي مجهزة بالآلاف من الأغاني العالمية. تتسع كل غرفة لست أشخاص، وتبلغ التكلفة 50 درهماً في الساعة في أيام الأسبوع و75 درهماً في عطلة نهاية الأسبوع.
50 درهماً في الساعة (أيام الأسبوع) و75 درهماً (عطلة نهاية الأسبوع). من السبت إلى الأربعاء من الساعة 2 ظهراً إلى 11 ليلاً ويومي الخميس والجمعة إلى الساعة 12 ليلاً. سيتي ووك (800637227)

ميراج دبي (Mirage DXB)

يضمن لكم هذا المطعم والردهة ذي الطابع الروسي، قضاء وقتٍ رائع مع الأصدقاء وإطلاق العنان لأصواتكم ومواهبكم في الغناء. يتألق المكان بديكورٍ فاخر ويتميز بموقعٍ مميز في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا على نخلة جميرا. يضم صالة كبيرة للعشاء وعدة ردهات، كل منها بديكورٍ وطابعٍ مختلف عن الثانية. كما يقدّم  تشكيلة من الأطباق الآسيوية الشهيرة والمشروبات المبتكرة، إلى جانب الشيشة.
الثلاثاء – الأحد من الساعة 10 مساءً إلى 4 بعد منتصف الليل. فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، نخلة جميرا (0586495848).

هيبيكي كاريوكي لاونج (Hibiki Karaoke Lounge)

تقدم صالة الكاريوكي المصممة على الطراز الياباني باقة واسعة من أشهر الأغاني والألحان المسرحية الاستعراضية، وتستقطب الوجهة التي تعتبر من أولى صالات الكاريوكي في المدينة، العديد من المهارات الغنائية التي تضفي لمسة مميزة سواءً رغبتم بالغناء أو الاستمتاع بالأجواء الفريدة.
الدخول مجاني. الاثنين – السبت: 7:30 مساءً – 3 بعد منتصف الليل. فندق حياة ريجنسي دبي، ديرة (042096701).

مطعم وكاريوكي كونج كوريان (Kung Korean)

يشكل هذا المطعم (الذي يعرف باسم كونج) أبرز وجهات الترفيه الليلية في إمارة دبي، حيث يمكنكم الاستمتاع بأجواء الكاريوكي الآسيوية الأصيلة وسط خيارات مختلفة من الغرف بحسب عدد الأشخاص. تتراوح الأسعار بين 160 درهماً للساعة الواحدة لبضعة أشخاص، وحوالي 200 درهم لعشرة أشخاص، و280 درهماً لما يزيد عن 20 شخصاً. يفتح المطعم أبوابه حتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، ويقدم المأكولات والمشروبات إلى الحجرات. تحظى الوجهة بإقبال واسع خاصة في نهاية الأسبوع، لذا يوصى بحجز الأماكن مسبقاً.
160 درهم للساعة (6 أشخاص كحد أقصى)، 200 درهم للساعة (10 أشخاص كحد أقصى)، 280 درهم للساعة (15-20 شخصاً). يومياً من الساعة 7 مساءً – 2.30 بعد منتصف الليل. فندق بيبلوس، منطقة برشا هايتس (044488000).

ماكاتي كوميدي بار (Makati Comedy Bar)

يقدم مطعم ماكاتي في منطقة ديرة مزيجاً مثالياً من العروض الكوميدية وفقرات الكاريوكي، حيث يمكنكم أخذ فاصل منشط من الضحك واستعراض مواهبكم الغنائية. بينما يتاح للضيوف الراغبين بأجواء أكثر خصوصية باقة من المقصورات الخاصة التي يمكنهم استئجارها والاستمتاع بالغناء.
الحد الأدنى للإنفاق هو 300 درهم لكل مجموعة متضمنة 3 ساعات من فقرات الكاريوكي (أيام الأسبوع فقط)، 500 درهم لكل مجموعة متضمنة ساعات غير محدودة من الكاريوكي (أيام الأسبوع فقط)، 100 درهم لكل ساعة. الاثنين – السبت من الساعة 9 مساءً – 3 بعد منتصف الليل. فندق آسيانا دبي، ديرة (042387777).

ميس وانج (Miss Wáng)

لا تفوتوا قضاء أمسية حافلة في فندق ماجيستك تاور في بر دبي، بدءاً من مطعم إيليا الذي يقدم أفخر المأكولات اليونانية، ومروراً بردهة روم 108 الكلاسيكية، ووصولاً إلى ركن ميس وانج الذي يعتبر إحدى أشهر أركان المشروبات في المنطقة. استمتعوا بالمأكولات الشهية على وقع الإيقاعات الموسيقية الحية، بالإضافة إلى غرفة كاريوكي مجانية عند إنفاق ما يزيد عن 500 درهم. تستوعب الغرفة ما يزيد عن 10 أشخاص وتتوافر أولوية الخدمة وفق أسبقية الوصول، لذا يوصى بالوصول مبكراً لحجز الأماكن.
يومياً من الساعة 6 مساءً – 3 بعد منتصف الليل. فندق ماجيستك تاور، المنخول، بر دبي (045012567).

مستر مياجيز (Mr. Miyagi’s)

يقدم المطعم وركن المشروبات الشهير بأجوائه الآسيوية الشعبية تحدي كاريوكي أسبوعي مساء كل سبت، ليضمن لكم الاستمتاع بنهاية الأسبوع بطريقة فريدة.
الدخول مجاني، لكن يمكن الحصول على 3 مشروبات و3 أطباق، بالإضافة إلى محطات الألعاب والعروض الترفيهية الحية كفقرات الغناء والكاريوكي لقاء 99 درهماً.
الدخول مجاني. السبت الساعة 8 مساءً. فندق ميديا ون، مدينة دبي للإعلام (044207489).

السابق
عروض استثنائية في مهرجان ستريت فيست في وسط مدينة دبي 2020
التالي
أفضل الشوارع الحية في إمارة دبي 2020

اترك تعليقاً