مطاعم ومقاهي

أجمل المطاعم المطلة على نافورة دبي 2020

أجمل مطاعم دبي

أجمل المطاعم المطلة على نافورة دبي 2020 ونافورة دبي هي أكبر نافورة راقصة بالعالم تقع بمحيط مول دبي أمام برج خليفة بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، صممت نافورة دبي باستخدام نظام المياه المتراقصة، وتشغل ما مساحته 30 فداناً من بحيرة برج خليفة الاصطناعية في وسط مدينة دبي.

تشتهر نافورة دبي حول العالم بعرضها الموسيقي الراقص بحركات وتأثيرات تأخذكم لعالم الخيال، وتتوزّع حولها العديد من المطاعم والمقاهي. اخترنا لكم منها هذه الوجهات في دبي مول وسوق البحار وفندق بالاس وسط المدينة، التي تتيح لكم الاستمتاع بإطلالة مميزة على النافورة وأنتم تتناولون طعامكم!

مطاعم سوق البحار:

مطعم وردهة كارما كافيه (Karma cafe)
يتميز هذا المطعم الآسيوي بتصميمه الداخلي الغريب بألوان مستوحاة من طبيعية المنازل الآسيوية، ويقدم تشكيلة من الأطباق الآسيوية بطريقة فنية في التحضير من حيث الألوان والمكونات غير المألوفة.
العنوان: طابق 3، سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت: 12 ظهراً – 2 مساءً، الأحد – الخميس: 3 ظهراً – 2 مساءً، الجمعة: 12 ظهراً – 2 مساءً.
للمزيد من المعلومات: www.karma-kafe.com

مطعم عبد الوهاب (Abd El Wahab)
بالنسبة إلى الطعام في هذا العنوان، فهو وبكل بساطة رائع، يقدم المطعم اللبناني قائمة لذيذة من أطعمة البحر المتوسط، فالتبولة طازجة والنكهة صحيحة، ويوزع الخبز العربي الساخن دائماً حول الموائد. تستطيعون اختيار الجلوس داخلاً وسط ديكور شرقي، أو خارجاً لإطلالة مباشرة على النافورة.
العنوان: طابق 3، سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت – الخميس: 12 ظهرا – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.hhh-me.com/abdelwahab.html

مطعم بيكر أند سبايس (Baker&Spice)
يتميز بيكر أند سبايس بمكونات أطباقه العضوية التي تجلب يومياً من مزارع الإمارات المحلية. ويقدم المطعم لائحة من الأطعمة الأوروبية المتنوعة والتقليدية في أجواء عصرية ومريحة وبسيطة من أجل الإسترخاء والإستمتاع بالطعام. يمكنك أيضا شراء بعض الأطعمة العضوية المعروضة للبيع بمغلفات ظريفة.
العنوان: طابق 2، سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت – الخميس: 8 صباحاً – 11 مساءً.
للمزيد من المعلومات: www.bakerandspiceme.com

مطعم سيرافينا (Serafina)


استمتعوا بالطعم الإيطالي الأصيل في هذا المطعم في التراس المطل مباشرة على نافورة دبي، ويقدم المطعم تشكيلة كبيرة من الأطعمة الإيطالية، حيث يُعرف بوصفات البيتزا والباستا المتوارثة، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة والسلطات الطازجة متنوعة النكهات.
العنوان: طابق 2، سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت – الخميس: 11 صباحاً – 1 مساءً.
للمزيد من المعلومات: www.serafinadubai.com

مطعم زهر الليمون (Zahr El-Laymoun)
يحرص هذا المطعم على تقديم الأطعمة اللبنانية بوصفتها ونكهتها الأصلية والمتوارثة والصحية مع اختيار أكثر المكونات الطازجة، ويتمتع هذا المطعم بديكور مريح بالون بالنفسجي الفاتح، كما يقدم قائمة شروبات منعشة وتقليدية لبنانية بطريقة مميزة وألوان ممتعة. ويطل تراس المطعم على نافورة دبي من الجانب.
العنوان: سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت – الخميس: 8 صباحاً – 2 بعد منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: zahrellaymoun.com

مطعم بيتشي ماري (Bice Mare)
استمتعوا بتجربة مميزة في هذا المطعم الإيطالي مع إطلالة كاملة على النافورة من التراس الخارجي، يقدم المطعم أطباقاً إيطالية مختارة من كل أنحاء إيطاليا، كما يتألق بديكور راقي وبألوان مريحة.
العنوان: الطابق 3، سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت – الخميس: 12 ظهراً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.bicemare.com

مطعم سماك (Sammach)
تتنوع الأطباق البحرية في هذا المطعم من الجمبري إلى الحبار وغيرها الكثير، ويتميز المطعم بتحضير أطباقه أمام الزبائن بالإضافة إلى تقديمه لأطباق من صيد اليوم. يمكنكم الإستمتاع بالحلويات اللبنانية بعد هذه الوجبات اللذيذة مع إطلالة مباشرة على نافورة دبي.
العنوان: الطابق 2، سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: يومياً: 12 ظهراً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: 044267311

مطعم جونايدن (Gunaydin)
بعد افتتاحه لأول مرة كمتحر صغير عام 1965بدأ هذا المطعم التركي كملحمة متواضعة في إسطنبول ليصبح بعدها أحد أهم المطاعم المختصة بشرائح اللحم ذات الطابع التركي، ويتمتع المطعم بإطلالة جميلة لنافورة دبي الرائعة.
العنوان: سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت – الخميس:12 ظهراً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.gunaydindubai.com

مطعم شيك شاك (Shake Shack)
يقدّم سندويش البرجر المصنوع من لحم بقر الأنغوس الطبيعي، وكذلك سندويشات الهوت دوج والكاستارد المجمد والبطاطا المحمرة، ويتميز بتقديم طعام طازج وعالى الجودة مقابل قيمة رائعة وضمن أجواء مرحة، ويتميز فرعه في سوق البحار بإطلالة مباشرة على نافورة دبي.
العنوان: سوق البحار، دبي.
أوقات العمل: السبت – الخميس: 12 ظهراً – 1 بعد منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.shakeshack.com

مطاعم فندق بالاس وسط المدينة:

مطعم أسادو (Asado)


يقدم هذا المطعم الأرجنتيني الجامع للعناصر التقليدية والحديثة أحد أفضل الأطباق الأرجنتينية التقليدية في المدينة، ولا يركّز هذا العنوان فقط على شرائح اللحم، بل يقدم أطباقاً متنوعة ومميزة عديدة، كالفطيرة الأرجنتينية بحشوة الدجاج، والجبن أو السلطعون، بالإضافة الى أطباق شرائح اللحم. الخدمة مميزة وطاقم العمل ودود. كما أنكم تستطيعون الاستمتاع بعرض نافورة دبي الموسيقي من إطلالة جانبية.
العنوان: فندق بالاس وسط المدينة، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 6 مساءً – 11 مساءً.
للمزيد من المعلومات: www.addresshotels.com/en/hotels/palace-downtown

مطعم ثيبتارا (Thiptara )
يتميز بإطلالته الاستثنائية الفريدة على نافورة دبي وبرج دبي. وبالإمكان ملاحظة اللمسات الرقيقة التي تخلق جواً رومانسياً في هذا المطعم التايلندي، أما بالنسبة للطعام فيمكن التأكيد على أن رواده سيحصلون على فرصة تذوق أفخر المأكولات التايلاندية.
العنوان: فندق بالاس وسط المدينة، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 6 مساءً – 11 مساءً.
للمزيد من المعلومات: www.addresshotels.com

مطاعم دبي مول:

مطعم سكوزي (Scoozi )

يقدّم هذا المطعم كل من الأطباق الإيطالية واليابانية، ويتخصص في إعداد البيتزا اللذيذة المصنوعة والمخبوزة يدوياً في فرن الخشب في مطبخ مفتوح وبتقديم تشكيلة من السوشي اللذيذ. يطل هذا المطعم بشكل مباشر على نافورة دبي الراقصة، لذا يمكنكم الاستمتاع بالعرض المائي خلال تناول الطعام.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 10 صباحاً – 12 منتصف الليل.

مطعم وافي غورميه (Wafi Gourmet)
لمحبي الطعام اللبناني، يشكّل هذا المطعم وجهة رائدة للتلذذ بتشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية المميزة التي يتم تحضيرها من مكوّنات طازجة وبطرق تحضير منزلية، ويتميّز هذا الفرع في دبي مول بإطلالة على نافورة دبي.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 10 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.wafigourmet.com

كافيه بتيل (Café Bateel)
يشتهر هذا المطعم بنكهته الراقية والمميزة لمحبي الأكل الفريد، ويقدم تشكيلة فريدة من المشروبات والأطباق اللذيذة، كما يجمع بين الضيافة العربية التقليدية، والطهي الأومبرياني القديم المعروف بأطعمته الطبيعية والصحية، يتألق المطعم بديكور مريح وإطلالة مميزة ومباشرة على نافورة دبي.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 8 صباحاً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: bateel.com

مطعم سوشال هاوس (Social House)
يقدم هذا المطعم تشكيلة كبيرة من النكهات العالمية لجميع الأذواق. وتتعدد قائمة الطعام من كل أنحاء العالم وتضفي لمسة لكل طبق من كل مكان ومن كل شيء. وتستمتعون فيه بإطلالة واضحة للعرض المائي لنافورة دبي.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 8 صباحاً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.alabbarenterprises.com

كارلوشيوز (Carluccio’s)
يجمع هذا المطعم الإيطالي بين الكافيه ومتجر الأطعمة، ويقدم أطباقأً لذيذة تتنوع لأوقات اليوم من الفطور والغداء والعشاء، ويتم تحضيرها بدقة واهتمام وتقدم وهي طازجة، كما أنه يتمتع بديكور عصري ومريح ويطل على نافورة دبي بشكل مباشر.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 9 صباحاً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.carluccios.com

مطعم أواني (Awani)
مطعم عصري يختص بالنكهة الشرقية ويقدم أطباقاً مستوحاة من كرم الضيافة العربية، طوال اليوم من الفطور والغداء والعشاء ويضم المطعم شرفة واسعة تطل على نافورة دبي.
العنوان: الطابق 2، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 10 صباحاً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: awani.ae

كرم بيروت (Karam Beirut)
يقدم المطعم أصنافاً لبنانية تشتهر بها مدينة بيروت، ويتيح لكم الاستمتاع بكرم الضيافة اللبنانية الجميلة في تصميم داخلي يجمع بين الغرب والشرق مع إطلالة فريدة ومباشرة على نافورة دبي.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 12 ظهراً– 12 منتصف الليل.

مطعم ذا اوركسترا (The Orchestra)
فاز هذا المطعم بجائزة الشيخ محمد بن راشد الخاصة بدعم مشاريع الشباب لقطاع الخدمات عام 2005، ويقدّم المطعم لائحة متنوعة بشكل كبير من المأكولات البحرية واللبنانية والغربية بالإضافة إلى وجبات الفطور للفترة الصباحية، ويطل تراس المطعم على نافورة دبي من الجانب.
العنوان: الطابق الأرضي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 9 صباحاً – 2 بعد منتصف الليل.

مطعم فايف غايز (Five Guys)
بدأ المطعم المختص في البرجر اللذيذ كمشروع افتتحته عائلة لشواء البرجر والآن أصبح للمطعم أكثر من 1350 فرعاً على مستوى العالم، تستمتعون فيه بشطائر البرجر بكل أشكالها من صنعكم الخاص باستخدام خيارات متعددة من الإضافات وتناولها خلال مشاهدتكم لنافورة دبي مباشرة.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 10 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.fiveguys.com

بي إف شانغز (P.F. Chang’s)
يقدّم هذا المطعم الشهير تشكيلة واسعة من الأطباق الآسيوية، لعل أبرزها الشريمب ديناميت ومغنوليان بيف، التي بالكاد يخلو أي طلب منهما. استمتعوا بهذين الطبقين وغيرهما مع إطلالة جانبية على نافورة دبي.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: الأحد – الأربعاء : 11 صباحاً – 12 منتصف الليل، الخميس – السبت: 11 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.pfchangs.com

كافيه تيم هورتنز (Tim Horton’s)
هدف هذا الكافيه والمخبز هو تقديم منتجات بجودة عالية وطازجة على الدوام والحفاظ على الخدمات الممتازة، يختص الكافيه بمشروبات القهوة اللذيذة بالإضافة إلى المخبوزات كالمافن والبيغل والدونات وغيرها، ويتيح لكم الاستمتاع بهذه المأكولات الخفيفة مع طلة جانبية على نافورة دبي.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 8 صباحاً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: www.timhortons.com

مطعم باركرز (Parker’s)
ما يميز هذا المطعم هو تصميمه الداخلي بمساحات واسعة ومريحة للأعين حيث يمكنكم تناول وجبة الطعام من قائمة متنوعة بأطباق متعددة في أجواء جميلة تطل على نافورة دبي الراقصة من الجانب.
العنوان: الطابق 2، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 9 صباحاً – 2 بعد منتصف الليل.

كافيه بلان (Café Blanc)


يقدم لكم هذا الكافيه والمطعم اللبناني تجربة جديدة من حيث الديكور والمطبخ لا تشبه باقي المطاعم اللبنانية من حيث الحداثة والعصرية، كما يتألق بإطلالة جانبية على نافورة دبي.
العنوان: الطابق السفلي، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: الأحد – الأربعاء : 10 صباحاً – 12 منتصف الليل، الخميس – السبت: 10 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل.

مطعم تي جي أي فرايديز (T.G.I Fridays)
استمتعوا بتجربة أمريكية مع قائمة أطباق أمريكية تقليدية ولذيذة في ديكور مليء بلوحات وتحف بطابع أمريكي في كل أرجاء المطعم، بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة الخاصة بالمطعم، واحرصوا أن تحجزوا طاولتكم على الشرفة للاستمتاع بإطلالة مميزة على نافورة دبي.
العنوان: الطابق 2، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 11 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: tgifridaysme.com

مطعم وحلويات الحلاب (Al Hallab)
يشتهر هذا المطعم بأطباقه اللبنانية التقليدية ذات النكهة الأصيلة ويقدم قائمة من الحلويات اللبنانية المتنوعة المصنوعة يدوياً في نفس الوقت، ويتألق المطعم بديكور راقي وحديث مع إطلالة تراس جانبية على نافورة دبي الراقصة.
العنوان: الطابق 2، دبي مول، دبي.
أوقات العمل: السبت – الجمعة: 10 صباحاً – 12 منتصف الليل.
للمزيد من المعلومات: alhallabrestaurant.com

مطعم جونز ذا جروسر (Jones The Grocer)
يضم المطعم الجديد للسلسلة الأسترالية الشهيرة مطبخاً مفتوحاً ومخبزاً وقسماً للمعجنات والمأكولات الجاهزة وغرفة الأجبان إلى جانب غرفة اللحوم المعتقة وأيضاً تراساً واسعاً ومنطقة للعب الأطفال ومتجراً للبيع بالتجزئة. تحفل قائمة طعامه بمجموعة أطباق استثنائية، حيث تتوفر خيارات رائعة تتمثل بكتف لحم الضأن المتبّل بالبهارات المغربية على خبز الروزماري، وطبق جونز المميز توماهوك لحم الأنغوس الأسود الأسترالي المعتّق، وبرجر لحم واغيو البقري مع جبنة البري وهريسة الدجاج المشوي على الفحم، إلى جانب أصناف الفطور التي يُشتهر بها المطعم.
العنوان: دبي مول، الطابق الأرضي، مقابل مدخل ليفل شو ديستريكت
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043253020


مطاعم التوسعة الأزياء الجديدة في دبي مول


مطعم جيا (GIA)
مطعم إيطالي جديد يقع في ركن الأزياء في دبي مول، يتألق باللون الأبيض الذي يمتزج مع درجات من الألوان المفعمة بالحياة، ويتميز بإطلالة جميلة على النافورة. يقدّم مزيجاً مثالياً من المأكولات الإيطالية التقليدية والنفحات العصرية، على وقع الأنغام الإيطالية.
 العنوان: دبي مول، توسعة الأزياء الجديدة
أوقات العمل: الأحد – الأربعاء: 10 صباحاً – 12 منتصف الليل، الخميس – السبت: 10 صباحاً – 1 ليلاً
للمزيد من المعلومات: 042349986

مطعم ببابل (Bebabel)
يجمع مطعم Bebabel في دبي مول   بين الأناقة والأجواء العصرية، مع مبدأ “عيش اللحظة” الذي يسلّط الضوء عليه من خلال أطباقه التي تشجّع على مشاركة الطعام مع الأهل والأصدقاء، وأسعاره المقبولة التي تناسب الجميع. تضم قائمة الطعام تشكيلة فريدة من الأطباق اللبنانية الحديثة المستوحاة من المطابخ العالمية والمحضّرة بواسطة أجود المكونات المحلية الطازجة ومع لمساتٍ لا تخلو من الابتكار.
العنوان: دبي مول، توسعة الأزياء الجديدة
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً
للمزيد من المعلومات: 044190950


مطعم لقمة (Logma)
مطعم إماراتي مميز، تجدون فيه معظم الأطباق الإماراتية التقليدية، مثل البلاليط والجباب والخمير وأطباق الأرز والمجبوس، إلى جانب مجموعة واسعة من الأطباق العربية والعالمية، مثل السلطات والمقبلات والسندويشات، لا تفوّتوا تناول اللقيمات لختام وجبتكم، والتي يمكنكم طلبها مع شوكولاتة نوتيلا، أو على الطريقة التقليدية مع شراب التمر والسمسم.
العنوان: دبي مول، توسعة الأزياء الجديدة
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً
للمزيد من المعلومات: 80056462


مطعم هوكا (Huqqa)
مطعم تركي راقِ، يقدّم لائحة طعام متنوعة ومتجددة، يتم تقديمها بأسلوب مبتكر بما في ذلك تلك الخالية الغلوتين، بالإضافة إلى لائحة غنية من المأكولات التقليدية الأناضولية، مثل طبق أرز شهزادة مع الخضروات الموسمية وشرائح الكافورما وشرائح اللحم المدخّن مع الزبدة وكريمة البافلو، وطبق المانتي من المعكرونة المحشوة باللحم وطبعاً أصناف الكباب المتنوعة، كما يقدّم الشيشة على شرفته المطلة على النافورة.
العنوان: دبي مول، توسعة الأزياء الجديدة
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 1 ليلاً
للمزيد من المعلومات: 045668557

السابق
أفضل المطاعم التركية في دبي 2020
التالي
أهم الوجهات الترفيهية المغلقة للعب الأطفال في دبي 2020

اترك تعليقاً