أرض العجائب الشتوية بشهر ديسمبر في بلوواترز

جميع الاماكن الترفيهية في دبي تستعد لاستقبال الاعياد لذلك نقدم لكم أرض للعجائب الشتوية بشهر ديسمبر في بلوواترز واهم الفعاليات المقدمة

جزيرة سانتا تعود إلى موسم العطلات مع فعاليات عائلية واستعراضات فنية وورش عمل للأطفال

تحتفل كامل وجهات دبي بموسم الأعياد منها جزيرة بلوواترز التي تتحوّل إلى جزيرة سانتا لغاية 1 يناير 2020.

تكتسي الوجهة الجديدة من مراس بإطلالة احتفالية رائعة مع الكثير من الأسواق الرائعة والأجواء الجميلة وطبعاً المأكولات الخاصة بموسم الأعياد.

وذلك ابتداءً من الخميس 12 ديسمبر 2019 وحتى الأربعاء 1 يناير 2020، يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

إليكم ماذا ينتظركم:

يستضيف الممشى في بلوواترز، سوقاً احتفالياً رائعاً، حيث تقدّم جميع المنافذ المشاركة مجموعة فاخرة من تجارب الطهي الخاصة بالموسم.

سيتمّ تنظيم ورشة عمل تفاعلية للصغار، تتضمن الرسم على الوجوه، وأكشاك الألعاب وأيضاً ورشة الفنون والحرف اليدوية، التي تتيح لهم القيام بأعمال إبداعية مثل تزيين الكوكيز وصنع بطاقاتهم الخاصة، والتي يأخذونها معهم إلى المنزل.

كما تستضيف بلوواترز يومياً مهرجاناً من الألوان والتشويق والفرح مع “الاستعراض القطبي” الذي تشارك فيه الدبب القطبية وسكان الإسكيمو، وجاك وجيل فروست وملكة الجليد.

تسيطر على الجزيرة أيضاً أجواءٌ احتفالية رائعةٌ مع فنانين جوالين يقدّمون عروضاً ترفيهية ممتعة، إلى جانب العروض الموسيقية المميزة المستوحاة من موسم الأعياد.

لا يكتمل احتفال العيد من دون سانتا كلوز، لذلك، تستضيف “مغارة سانتا” لقاءات يومية حيث يتمكن الصغار من لقاء شخصية العيد اللطيفة وطلب ما يتمنون. وما على الأهل سوى التأكّد من سماع ذلك بشكل سريّ جداً.

كما تقدّم بلوواترز “مغارة الأهل” في السوق، حيث يمكن للكبار الجلوس والاسترخاء بينما يستمتع الأطفال بوقتهم.

العنوان: جزيرة بلوواترزالموعد: 12 ديسمبر 2019 -1 يناير 2020، من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 4 عصراً وحتى 12 ليلاً من الخميس إلى السبت

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

أرض العجائب الشتوية بشهر ديسمبر في بلوواترز
تقرير عن إيفوري جراند للشقق الفندقية في دبي