مطاعم ومقاهي

أفضل مطاعم دبي التي تقدّم مأكولات بحرية 2020

مطاعم مأكولات بحرية

أفضل مطاعم دبي التي تقدّم مأكولات بحرية 2020 لذلك اليكم هذه الباقة الرائعة من اجمل المطاعم البحرية التي تقدم اشهى الاصناف في دبي.

(Al Mahara) مطعم المحارة : 
 يتألق هذا المطعم الفاخر في برج العرب بموقعٍ مميز  في الطابق السفلي بين أحواض السمك الهائلة في الفندق ويقدّم إطلالة رائعة على  مختلف أنواع الكائنات البحرية الجميلة. تتضمن أطباقه المميزة المحار سمك القد المخبوز مع صلصة التارتار، وسمكة القاروس الكاملة التي يتم تقطيعها وتقديمها بجانب المائدة، إلى جانب مختلف أصناف الكافيار والمحار. العنوان: برج العرب، جميرا. أوقات العمل: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3:30 عصراً، ومن الساعة 7 مساءً إلى 11:30 ليلاً. للحجز وللمزيد من المعلومات: 043017600

مطعم بيرشيك (Pierchic):
يتميّز هذا المطعم الفاخر بموقعٍ رائع بنهاية الرصيف الخشبي في فندق جميرا القصر مع إطلالة مباشرة على الخليج العربي. ويقدّم تشكيلة واسعة من الأطايب البحرية المميزة، من المحار والكافيار إلى القريدس ومختلف أصناف السمك، كما تتوفر لديه خيارات لمحبي اللحم والنباتيين. العنوان: فندق جميرا القصر، مدينة جميرا، جميرا. أوقات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 3 عصراً، ومن الساعة 6:30 مساءً إلى 11 ليلاً. للحجز وللمزيد من المعلومات: 044323232.

مطعم أوسيانو (Ossiano):
مطعم فاخر في منتجع أتلانتس النخلة، يتألق بديكورات بحرية رائعة مع جدران زجاحية فاصلة بينه وبين أكواريوم ذا لوست تشامبرز في  الفندق، كما يقدّم قائمة طعام غنية بأشهى المأكولات البحرية، مثل الكارباشيو والسلمون والقريدس والمحار ومختلف أصناف السمك الطازج والشهي، مع خيارات للنباتيين ومحبي اللحوم. العنوان: منتجع أتلانتس النخلة، نخلة جميرا. أوقات العمل: من الأحد إلى الجمعة من الساعة 6:30 مساءً إلى 10 مساءً، ويوم السبت من الساعة 1 ظهراً إلى 3 عصراً، ومن الساعة 7 مساءً إلى 10:30 مساءً. للحجز وللمزيد من المعلومات: 044262626.

مطعم فيش بيتش تافرنا (Fish Beach Taverna):
يتميّز هذا المطعم البحري التركي بموقعٍ رائع على الشاطئ الخاص لفندق لو ميريديان الميناء السياحي، وبديكورات بحرية يغلب عليها اللونان الأبيض والأزرق مع تفاصيل رائعة من الأضواء والزخرفات، التي تأخذكم برحلة إلى قرية تركية ساحلية. يقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق البحرية والسمك المستورد بشكل مباشر من تركيا يتم طهوها من قبل طهاة أتراك محترفين في المطعم، إلى جانب أطباق السلطات والمقبلات اللذيذة. العنوان: فندق منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، الصفوح. أوقات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 11 ليلاً. للحجز وللمزيد من المعلومات: 045117373 .

مطعم بابل (Babel):
يقدّم مطعم بابل تجربة طعام بحرية لبنانية فاخرة واستثنائية، حيث يعيد بابل ابتكار الأطباق اللبنانية التقليدية بطريقة عصرية وباستخدام أجود المكوّنات الأصيلة، يقدّم قائمة واسعة من المقبلات الكلاسيكية التي تتخللها لمسة مبتكرة وتشكيلة من الأطباق البحرية العالمية، مثل ساشيمي السلمون وفتّة القريدس وكالاماري بروفنسال. العنوان: لا مير. أوقات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 12 منتصف الليل. للحجز وللمزيد من المعلومات: 044190220.

مطعم سي فود ماركت (Seafood Market):
يعدّ هذا المطعم من أقدم وأعرق المطاعم في دبي، حيث يعود تاريخ افتتاحه إلى أكثر من عشرين عاماً. وكما يدل اسمه، يأخذ المطعم طابع سوق سمك، ويعرف مختلف أصناف السمك والمأكولات البحرية من مختلف أرجاء العالم  في أحواضه الثمانية عشر، من المحار واللوبستر والسلطعون إلى السلمون والهامور وغيرها. العنوان: فندق ومركز مؤتمرات لوميريديان دبي، القرهود. أوقات العمل: يومياً :من الساعة 12:30 ظهراً إلى 5 عصراً، ومن الساعة 7:30 مساءً إلى 11:30 ليلاً. للحجز وللمزيد من المعلومات: 04702245.

السابق
افضل أماكن لعب ترامبولين في دبي 2020
التالي
فندق ذا تشيدي يطلق باقة رومنسية ابتداءً من 2999 درهمًا إماراتيًا في الليلة

اترك تعليقاً