مهرجانات

أكبر مهرجان للموضة والرياضة سول دي إكس دبي 2019

من بين الفعاليات والمهرجانات المميزة والرائعة في دبي مهرجان مذهل للموضة لذلك سوف نقدم لكم أكبر مهرجان للموضة والرياضة سول دي إكس دبي 2019.

الجميع بانتظار مهرجان سول دي إكس دبي، الذي تحوّل من مجرّد فعالية بسيطة إلى أحد أكبر مهرجانات الموضة والرياضية والفنون وأحد أشهر فعاليات دبي.

إليكم ماذا ينتظركم في نسخته التاسعة التي تنطلق يوم الخميس 5 ديسمبر وتستمر لغاية يوم السبت في 7 ديسمبر في حي دبي للتصميم.

يحتفي المهرجان هذا العام بجامايكا، وبتاريخها الحافل في مجال تأسيس وتطوير موسيقى الشارع والرقص، بما في ذلك روك ستيدي، وداب، وريغي، ودانس هول.

بما أنّ المهرجان يتمحور حول الأحذية الرياضية، فتوقعوا أن تعرض أهم العلامات التجارية العالمية آخر مجموعاتها من التصاميم المميزة، مثل أديداس وبوما وريبوك ونايكي وغيرها، كما يستضيف المهرجان مجموعة من العروض الحصرية من دور الأزياء الفاخرة.

وهذه هي لائحة بجميع العلامات التجارية المشاركة، من العالمية إلى الجديدة التي تسجّل مشاركتها الأولى.

العلامات التجارية العالمية

أديداس أوريجنال
تقدم علامة أديداس أوريجنال مجموعة خاصة بالمهرجان مستوحاة من الطابع الجامايكي لهذا العام، وتضم أطقم رياضية وبلوزات زاهية الألوان، وتتوفر في متجر العلامة في المهرجان.

بربري
تحتفل هذه العلامة الراقية بالمهرجان بطريقة فريدة من نوعها مع متجرها الكبير الذي يمتد على طابقين ويعرض آخر صيحاتها ومنتجاتها الرياضية، كما يقدّم تجارب تفاعلية ويضم أيضاً ردهة على السطح.

فرفتش
تشارك هذه المنصة العالمية للتسوق في مجال الموضة والأزياء الفاخرة في المهرجان، وتعرض تشكيلة من أكثر الأحذية الرياضية وأزياء الشارع تفضيلاً حول العالم، كما ستوفر تجربة فريدة لجمهور المنصة العالمي من خلال مساحة تفاعلية تحتفي بكافة قطع أزياء الشارع.

جوردان براند
تحتفي هذه العلامة بالذكرى الخامسة والثلاثين على إطلاق أيقونتها الرائعة، وهي حذاء Air Jordan 1، وتقدّم في المهرجان مجموعة رائعة من القطع المستوحاة من هذا التصميم الأسطوري.

بوما
تقدّم هذه العلامة التجارية الشهيرة حذاءً رياضياً لرياضة كرة السلة خاصاً للمهرجان باللون الذهبي الرائع، كما تقدّم حذائها الأسطوري الشهير FAST RIDER بألوان وتصاميم جديدة.

تومي
تعرض هذه العلامة المتخصصة بحقائب ومستلزمات السفر الراقية مجموعة فريدة من إصداراتها كما تستضيف برنامجاً ترفيهياً فريداً من نوعه معززاً بألعاب الواقع الافتراضي.

كابا
تعرض هذه العلامة الإيطالية مجموعة من أحذيتها المخصصة لرياضة كرة القديم وأزيائها الرياضية في المهرجان، كما تقدّم إصدارات حصرية من قمصانها الرياضية الشهيرة.

كنزو
تحتفي هذه العلامة الفرنسية الراقية بموسم الأعياد وتعرض مجموعة رائعة من تصاميمها من الفساتين والتنانير إلى الأحذية، كما تقدّم إصداراً خاصاً من حقيبتها الشهيرة للمهرجان.

ريبوك
تعرض هذه العلامة الشهيرة مجموعة منتقاة من أحدث تصاميمها كما تقدّم حذائها الرياضي Black and White الذي أطلقته بالتعاون مع علامة أديداس، وأيضاً تستضيف جلسة حوارية يقودها المدير الإبداعي للعلامة.

كول هان
تسجّل هذه العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة مشاركتها الأولى في المهرجان هذا العام، وتعرض مجموعتها الشهيرة ZERØGRAND ، التي تجمع بين الأحذية التقليدية والتصاميم الرياضية العصرية، وأيضاً تقدّم مجموعتها الخاصة التي أطلقتها بالتعاون مع Staple Design و Chinatown Market x Smiley. ويستضيف متجر العلامة جلسات حوارية للنجم الشهير، جيف ستابل، مرتين يومياً. كما يتيح الفرصة للتسجيل للحصول على حذاء Cole Haan x Staple Pigeon ØriginalGrand Ultra الجديد والمحدود، والذي سيتم إطلاقه في ربيع 2020.

بيركنشتوك
تفتتح هذه العلامة الشهيرة بتصاميمها الشهيرة لاونج بيركنشتوك سول، كما تعرض مجموعة من تصاميمها محدودة الإصدار للمرة الأولى، إلى جانب مجموعة حصرية أطلقتها بالتعاون مع مصمّمين آخرين. كما ستقدّم تجربة لاونج سول مع بيركنشتوك أنشطة ممتعة مثل جلسات تدليك للأقدام، تصميم صندل بيركنشتوك الكلاسيكي بحسب أذواقكم وغيرها من الخدمات.

جديد المهرجان: سوق حي دبي للتصميم

يضيف مهرجان سول دي إكس دبي هذا العام نشاطاً جديداً، يتمثل في إطلاق سوق حي دبي للتصميم d3 Marketplace ، الذي يحتفي بأعمال 13 مصمماً مبدعاً، من أستراليا، ونيجيريا، وجنوب أفريقيا، وروسيا، وهولندا، والهند، حيث يعرضون آخر إبداعاتهم ومنتجاتهم، من خلال قائمة علامات تجارية مشاركة، هي: فينت، وأزرا، وون آند فور استديو، وتانيا جورج، وجنكلز جنكلز، وليف أبارل، وكزافيه زولو، وسيلفي، ووافليسن كريم، وريكونستركت كوليكتيف، وSIX5SIX، وليارس كوليكتيف و Dopeclvbworld من فيسز آند ليسز.

الفعاليات الفنية

بقدّم مهرجان سول دي إكس بي برنامج حافل بالفعاليات الفنية والترفيهية والمسابقات الرياضية والبرامج الإذاعية وعروض الأفلام.
حيث يسبق الافتتاح الرسمي حفلة خاصة برعاية علامة كنزو يوم الأربعاء، أمّا حفل الافتتاح فهو مساء الخميس، وكلا الحفلان حصريان بأصحاب الدعوات.
تقتصر الفعاليات الفنية يوم الخميس على عروض الأفلام.
أمّا حفل يوم الجمعة فيحييه المغني النيجيري Burna Boy  عند الساعة 10 مساءً.
ويعتلي المسرح في حفل الختام يوم السبت فرقة Wu-Tang Clan الشهيرة عند الساعة 9:45 مساءً. 

العنوان: حي دبي للتصميم
الموعد: 5-7 ديسمبر 2019
التذاكر: 375 درهماً (للأيام الثلاثة)، 275 درهماً لليوم

السابق
انطلاق أكبر معرض للياقة البدنية والصحة يوم 5 ديسمبر في دبي
التالي
استعداد إمارة دبي لإستضافة مؤتمر تنمية الإيرادات 2019

اترك تعليقاً