منوعات

علامة فوريو للعناية بالبشرة تطلق اكبر الحسومات خلال عروض الجمعة البيضاء

بالطبع نهاية العام تحمل الكثير من العروض والحسومات احتفالا بالعام الجديد لذلك نقدم لكم تقرير عن علامة فوريو للعناية بالبشرة تطلق اكبر الحسومات خلال عروض الجمعة البيضاء .

هل تبحثون عن هدية مناسبة لموسم الأعياد القادم أو تودون الاستفادة من صفقة استثنائية؟ لا تفوّتوا عروض الجمعة البيضاء من علامة فوريو للعناية بالبشرة!

إذ تطلق علامة FOREO أكبر حسوماتها خلال عروض “الجمعة البيضاء” لهذا الموسم، ما يتيح لكم فرصة تجربة منتجات العلامة الثورية والحصول عليها بأفضل الأسعار الممكنة.

وتطرح العلامة السويدية المتخصّصة حسومات تصل حتى 35% سواء على ابتكاراتها الأكثر مبيعاً أو تشكيلاتها التي تم إطلاقها مؤخراً هذا العام، لتسجّل بذلك أكبر نسبة حسومات تطرحها خلال تاريخها الحافل على مدى 6 سنوات.

وتُقام عروض الجمعة البيضاء في الفترة بين 25 نوفمبر و6 ديسمبر 2019.

عروض FOREO الكاملة خلال الجمعة البيضاء:

قناع UFO  حسومات 30% (896 درهماً بعد الحسم)
يوفّر قناع UFO تجربةً فاخرةً للعناية بالبشرة، حيث يعمل وفق تقنية ثورية تمنح السيدة العصرية إطلالةً مشرقةً ونتائج فعّالة، وذلك بمجرد استعماله كل يوم لبضع دقائق فقط.

جهاز UFO mini  حسومات 30% (595 درهماً بعد الحسم)
يجمع هذا الجهاز المنزلي أحدث تقنيات العناية بالبشرة مع الفوائد المذهلة التي تقدمها الأقنعة الكورية، ليمنح عاشقات الجمال علاجاً فاخراً يمكن استخدامه في جميع الأوقات. لا يحتاج الأمر سوى 90 ثانية ليضمن التألق ببشرة نضرة وساحرة.

أقنعة UFO Masks حسومات 30%
تضم مجموعة UFO للأقنعة الذكية المنشّطة توليفةً من الأقنعة المثالية لكافة المناسبات، انطلاقاً من المستحضرات الليلية المغذيّة وصولاً إلى الابتكارات التي تعمل على حماية البشرة من التلوّث، ما يضمن التألق بإطلالة مشرقة خلال مدّة لا تتجاوز 90 ثانيةً.

جهازLUNA 2  حسومات 25% (749 بعد الحسم)
يقدم جهاز LUNA 2 ابتكاراً ثورياً لا بدّ أن يرتقي بتجربة تنظيف البشرة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث تعمل هذه الفرشاة بتقنية نبضات (T-Sonic™) الثورية للعناية ببشرة الوجه، كما توفّر نظاماً مثالياً لمكافحة علامات التقدم في السن.

جهاز LUNA mini 2  حسومات 35% (449 درهماً بعد الحسم)
جهاز فعّال في تنظيف البشرة وتعزيز إشراقتها حيث يتميز بشعيرات مصنوعة من السيليكون فائق النظافة، ما يجعله مثالياً لكافة أنواع البشرة دون الحاجة إلى استبدال رأس الفرشاة.

فرشاة أسنان ISSA 2  حسومات 35% (553 درهماً بعد الحسم)
ترتقي فرشات أسنان ISSA 2 بتجربة العناية المتقدمة بالفم إلى مستويات جديدة، فقد تم تصميمها وفق هيكل أنيق ومقاوم للماء، فضلاً عن تزويدها بتقنية النبضات الصوتية المطوّرة مع رأس مدمج، كما تحتوي على بطارية تخزّن الطاقة لمدّة غير مسبوقة تصل إلى 365 يوماً.

تتوفر العروض في الفترة بين 25 نوفمبر و6 ديسمبر 2019 عبر: www.foreo.com

السابق
فندق شيراتون جراند يعلن افتتاح مطعم نيدو في دبي
التالي
قصر الوطن يحتفل باليوم الوطني ويطلق سلسلة من العروض والفعاليات في دبي

اترك تعليقاً