أسواق ومتاجر

اربيان سنتر للتسوق بأشهر الماركات العالمية في دبي

اربيان سنتر يعتبر من اكبر مراكز التسوق في دبي والذي يحتوي على اشهر الماركات العالمية التي يبحث عنها عشاق التميز لذلك اليكم اربيان سنتر للتسوق بأشهر الماركات العالمية في دبي.

اربيان سنتر جميع العلامات التجارية المفضلة لديك في مكان واحد وهذا هو ما تحصل عليه في مركز العربي مع أكثر من 100 منافذ للأزياء وعشرات من الماركات العالمية وهو مركز يلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

إذا كنت في منطقة مردف، يمكنك التوجه إلى هذا المول العائلي الذي يقدم الملابس اليومية بأسعار ممتازة. يوفر المركز الملابس، والمجوهرات، ومنتجات التجميل، والإلكترونيات، وأثاث المنازل، والألعاب. ماركات الملابس الأنيقة تضم “اتش آند ام”، و”مونسون”، و”نكست”، و”نيو لوك”، و”اكسسوريز”. ستجد أيضاً 200 متجراً من بينها: متجر “ماتلان”، ومتجر “ذا بودي شوب”، و”باريس جاليري”، و”هابيرماركت لولو”.

شاهد فيلمًا في “سينما سيتي” التي تضم ثماني شاشات عرض، واستمتع مع العائلة في “فانكي لينز” للبولينج، وتمتع ببعض الطعام في ركن الطعام.

يعتبر العربي سنتر أحد أبرز مراكز التسوق الحديثة الإنشاء بإمارة دبي، ويقدم للمتسوقين تجربة فريدة ومشوقة في جو ملائم وديكور عائلي, ويحتوي على عدد من المطاعم الراقية التي تقدم مختلف النكهات العالمية، إضافة إلى مختلف العلامات التجارية العالمية والمحلات التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، كما يحتوي على مناطق ترفيهية للكبار والأطفال.

​- مواعيد العمل:-

من الأحد إلي الاربعاء من الساعة 10:00 صباحا الى 10:30 مساءا

الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحا الى 12:00 منتصف الليل

السبت من الساعة 10:00 صباحا الى 11:00 مساءا

– معلومات الاتصال:-

العنوان: طريق الخوانيج, منطقة المزهر 1, إمارة دبي, الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97142845555

السابق
مركز الغرير للتسوق في دبي
التالي
بالم ستريب مول للتسوق في دبي

اترك تعليقاً