منوعات

استعدوا للمغامرة والاثارة في إكس سترايك بدبي يوم 13 ديسمبر 2019

اذا كنت من محبي العاب الفيديو المشوقة والقتالية انت على موعد مميز مع تحقيق رغباتك من خلال استعدوا للمغامرة والاثارة في إكس سترايك بدبي يوم 13 ديسمبر 2019.

هل أنتم من هواة ألعاب الفيديو القتالية؟ استعدوا لعيش مستوى آخر من الإثارة مع تجربة محاكاة القتال الحي إكس سترايك (Xstrike).

تستبدل إكس سترايك شاشات الكمبيوتر في ألعاب القتال التقليدية بالسيناريو الواقعي.

وتتيح لكافة اللاعبين الاستمتاع بأوقاتٍ رائعة اعتباراً من 13 ديسمبر ضمن موقعها في القوز في دبي.

تستخدم اللعبة أنظمة وبرمجيات الأسلحة المقدمة من iCombat، وتسمح لكم باستخدام معدات تحاكي الشكل والمزايا الأصلية لأكثر بنادق الهجوم شهرة حول العالم، مع التأثيرات الصوتية الحية والارتداد.

تمتد إكس سترايك على مساحة هائلة وتضم ساحتي لعب تحاكيان تماماً مواقع التصوير لأفلام هوليوود، مثل قاعدة عسكرية ومحطة قطار مهجورة ومدينة ما بعد نهاية العالم الغامضة.

تعدّ هذه التجربة مثالية للمجموعات، إذ تستقبل حتّى 40 لاعباً، يتم تقسيمهم إلى 20 فريقاً وإرسالهم في مهمات متنوعة، حيث تؤدي المؤثرات الخاصة والملحقات دورها في منحهم الإحساس بروح المعركة الحقيقية.

ويمكن تتبع أداء كل لاعب أو فريق، إذ يتم عرض نتائج الأداء على شاشة المتصدرين مع مجموعة من الإحصاءات المفصلة، كما يمكن للاعبين مقارنة نتائجهم بأرقام اللاعبين من حول العالم.

أمّا إن لم تكونوا من هواة هذه الألعاب، هنالك تجارب أكثر تقليدية، مثل مطاردة الليزر التكتيكية وألعاب إنفيكتس وهيرو بلاست المناسبة لجميع الأعمار.

وأيضاً تضم إكس ستراكي غرف مناسبة لإقامة الفعاليات الخاصة وأعياد الميلاد، بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء فيها طاولات كرة قدم مصغرة وألعاب آركيد ومنطقة طعام وشراب.

العنوان: القوز، دبي
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى 12 ليلاً ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً
التذاكر: تبدأ الأسعار من 89 درهماً، وتتوفر باقات عديدة

السابق
موسم فنون الطهي في أبوظبي يقدم الكثير من المسابقات والجوائز القيمة
التالي
نخيل مول يفتتح ردهة ديباتشيكا للطعام من احدث الوجهات المميزة في دبي

اترك تعليقاً