متابعات واحداث وعروض

استعد للعروض الشيقة في مهرجان دبي للتسوق 2020

مهرجان دبي للتسوق من اقوى المهرجانات العربية حيث يتضمن الكثير من الفعاليات والعروض الممتعة يقدم المهرجان تنظيم اكثر من رائع لارضاء جميع الاعمار والاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض وهذا المهرجان يقام بشكل سنوي في دبي .

مهرجان دبي للتسوق هو مهرجان سنوي يتضمن تجارب التسوُّق الفريدة وعروض الألعاب النارية والحفلات الموسيقية والسحوبات والجوائز والعروض الترفيهية. تميّزت نسخة العام 2019 من المهرجان بضخامتها وروعة أجوائها الاحتفالية، وتضمّنت حفلات حية لفنانين عرب وأجانب مثل الفنان الإماراتي المحبوب حسين الجسمي، وأريجيت سينغ وجورج إزرا وغيرهم، بالإضافة إلى المسابقات والسحوبات التي فاز من خلالها رابحون محظوظون بالسيارات والجوائز النقدية القيّمة. أما عروض التسوُّق المسائية في منتصف الأسبوع ومفاجآت نهاية الأسبوع، فقد أعطت العائلات والأصدقاء فرصة للاستمتاع بالعديد من العروض والصفقات في وجهات التسوُّق ومنافذ العلامات التجارية المفضلة لديهم. ألقِ نظرة من خلال الصفحات أدناه على نسخة العام الماضي من مهرجان دبي للتسوق.

تتزيّن مراكز التسوق ووجهات التسوق في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق السنوي بالأجواء الرائعة، حيث يجد المتسوقون صفقات رائعة على كل شيء من الأزياء والمجوهرات إلى الإلكترونيات والأكسسوارات. يستمر هذا الاحتفال والذي يُعدّ مهرجان التسوّق الأكبر في العالم لمدة شهر. وبالإضافة إلى عروض التسوّق، يتخلّل المهرجان أيضاً العديد من العروض الترفيهية، مثل الألعاب النارية، وعروض الأزياء، والحفلات الموسيقية الحية، وفرصاً مميزة للفوز بجوائز قيّمة. احصل على أفضل العروض، واستمتع بالترفيه العائلي واستفد من تجارب التسوّق الرائعة في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق.

التاريخ

26 ديسمبر – 01 فبراير 2020

متى يبدأ مهرجان دبي للتسوق 2019

ينطلق مهرجان دبي للتسوق، أكبر مهرجان في المنطقة اليوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، وهذا العام تم تمديده حتى الثاني من فبراير 2019، خمسة أسابيع، حافلاً بالمفاجآت والتخفيضات والعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية والجوائز القيمة.

واحتفاء بالمهرجان أعدّت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة؛ إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، قائمة بأبرز الأنشطة لقضاء اليوم الافتتاحي.

ما بين الاستفادة من الخصومات الكبيرة، وحضور حفلات الموسيقى الكلاسيكية، سيكون المهرجان حافلاً بالأنشطة والتجارب الرائعة، التي تناسب مختلف أفراد العائلة، سواء للتسوّق أو الترفيه.

وسينطلق المهرجان بحلة جديدة، وسيعلن عن تخفيضات تصل إلى 75%، على 700 علامة تجارية في 3,200 متجر مشارك في مختلف أنحاء دبي؛ لهذا ينصح بالتوجّه إلى مراكز التسوق مبكراً، لاغتنام أفضل العروض ذات التخفيضات المميزة، التي تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً.

وتتاح للمتسوّقين الاستفادة من تخفيضات ضخمة على مدار 12 ساعة في مراكز التسوّق التابعة لـ”ماجد الفطيم”، التي تقدم خصومات تتراوح ما بين 25 و90%، ابتداءً من منتصف النهار حتى منتصف الليل، يوم 26 ديسمبر لدى أفضل العلامات التجارية الشهيرة في الأزياء، وأدوات التجميل، والأجهزة المنزلية، وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.

السابق
اجمل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها في دبي
التالي
ذا بيتش في جميرا دبي اجمل منطقة شاطئية

اترك تعليقاً