مواصلات وتأجير سيارات

اعرف أكثر عن رحلات الطائرات البحرية في دبي

دبي من البلدان التي تهتم بالسياحة والسياح ودائما تبدع في جذب الزوار اليها بانشاء الفعاليات والمعالم السياحية التي لايوجد مثيل لها لذلك نقدم لكم اعرف أكثر عن رحلات الطائرات البحرية في دبي.

توفر سيوينجز دبي العديد من الرحلات لمشاهدة مدينة دبي، حيث تنطلق هذه الرحلات إما من منتجع وسبا الجولف جبل علي أو نادي اليخوت والجولف خور دبي لتستمر الرحلة مدة ٤٠ دقيقة.

ونحن ننصحك بتجربتها من منتجع جبل علي، لأن مسار الرحلة ينطلق من نخلة جبل علي ليكمل على خط الساحل لدبي مارينا ونخلة جميرا، في حين تسحرك المناظر الرائعة لكل من أتلانتس وأيقونة دبي برج العرب.

وبعد جولة دائرية حول أبراج بحيرات جميرا، ينطلق الكابتن نحو جزر العالم، وهو تحديث آخر في دبي لا يمكنك مشاهدة روعته إلا إذا كنت في السماء. التالي في هذه الرحلة هو داون تاون دبي وبرج خليفة، لتشاهدهم من أعالي السماء حيث لا يوجد مكان أفضل من ذلك في الأرض.

سيونيجز لديها طائرات بحرية تتكون من تسعة مقاعد من طراز سيسنا لتطير فوق كل من دبي، رأس الخيمة والفجيرة. وتوفر الشركة رحلات فوق أبوظبي، والتي تتضمن رحلات فوق جزيرة ياس المصممة بطريقة هندسية رائعة. بالإضافة إلى إمكانية طلبكم رحلات خاصة لأماكن بعيدة مثل جزيرة سير بني ياس، الموطن الأصلي لحديقة السفاري الإماراتية، بالإضافة إلى خليج زيغي في عُمان.

يمكنك مشاهدة كافة معالم دبي، كما يمكنك الإلتقاء بجميع الشخصيات المشهورة عالميا على رمال الصحراء والسواحل المتلألأة، لتحظى بتجربة غير إعتيادية اثناء مشاهدتك لهذا المنظر البديع من السماء. حلق معنا لتشعر بسحر رحلة الطائرة المائية مع سي وينجز.

تبدأ أسعار دبي الرحلات الفضية من ١,٣٩٥ درهم للشخص الواحد، رحلات أبوظبي ٩٩٥ درهم للشخص الواحد.

السابق
موقع ورقم تلفون دولفين للشقق الفندقية في دبي
التالي
مركز فيت فيرست للتأهيل المتخصص في دبي

اترك تعليقاً