مطاعم ومقاهي

افتتاح مطعم ناموس دبي في فور سيزونز دبي

مطعم ناموس اسم معروف ومشهور على الاراضي اليونانية ولكن الان وصل الى دبي لذلك اليكم افتتاح مطعم ناموس دبي في فور سيزونز دبي .

من شاطئ بسارو المذهل في جزيرة ميكونوس اليونانية وصولاً إلى الخليج العربي، تنقل تجربة ناموس الشهيرة أجواءها الشهيرة إلى دبي، وبالتحديد إلى منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش. mahjong ways 2

يعدّ Nammos أحد أشهر المطاعم والنوادي الشاطئية في ميكونوس، والآن يحطّ الرحال في دبي لتقديم وجهة رائعة بمعايير المدينة الفاخرة.

يشتمل ناموس دبي على مطعمٍ فاخر واستراحة شاطئية وشاطئ خاص، مع أجواءٍ رائعة مفعمة بالحياة.

يشتهر المكان عالمياً باستضافة أجمل الحفلات ليلاً ونهاراً، بمشاركة نجوم ومشاهير العالم وضيوف من الصف الأول، وناموس دبي لن يكون باستثناء.

يقدم مطعم ناموس قائمة مستوحاة من المأكولات اليونانية الشهية مع إطلالة رائعة على البحر، وتضم تشكيلةً كبيرة من الأطباق البحرية والباستا والريزوتو واللحومات وحتّى السوشي والساشيمي مع مكونات طازجة من اليونان والتي يتمّ استيرادها صباح كل يوم ليتمّ تقديمها بحلول الظهر.

أمّا استراحة ناموس الشاطئية فتتميز بأجوائها الرائعة وتشعرون بأنفسكم على متن يختٍ فاخر، وتحاكي الاستراحة منصة فسيحة لعرض الأزياء وتقدم أجود أنواع المشروبات في العالم بما فيها المشروبات الكلاسيكية، أو الخلطات المميزة أو الكوكتيلات الشهية.

ما تُعتبر واجهة ناموس الشاطئية المكان المثالي للتمتع بتجربة شاطئية مترفة بمظلاتها الزرقاء والبيضاء الجميلة.

العنوان: منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043401002

السابق
دبي أوبرا تستضيف حفلاً ثانياً للفرقة النرويجية الشهيرة a-ha في دبي
التالي
دريم سكيب تفتتح أول تجربة لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية في دبي

اترك تعليقاً