مهرجانات

القوز أكبر مهرجان للفنون والثقافة يعود إلى السركال أفنيو هذا الشهر

نقدم لكم تقرير رائع جدا عن مهرجان من اكبر المهرجانات في دبي والذي يحتوي على الكثير من الفقرات الفنية والثقافية من خلال القوز أكبر مهرجان للفنون والثقافة يعود إلى السركال أفنيو هذا الشهر .

يعود مهرجان القوز للفنون إلى السركال أفنيو هذا الشهر ليقدّم النسخة الأكبر على الإطلاق.

تستمر فعاليات أكبر مهرجان للفنون والثقافة في المنطقة يومي الجمعة والسبت 24 و25 يناير 2020.

وتتضمن الكثير من الأنشطة المتنوعة والمعارض الفنية وعروض الأفلام والموسيقى ومفاجآت فنية جميلة، طبعاً إلى جانب عربات الطعام التي تقدّم مأكولات من جميع أرجاء العالم.

تدور نسخة هذا العام من المهرجان حول موضوع “البحث عن”، ويتخللها أيضاً حفل مجاني لفرقة السبعة و أربعين الأردنية الشهيرة، وأيضاً معرض “طعام: أكثر من ما يحتويه الصحن” بالتعاون مع متحف فيكتوريا وألبرت في لندن.

يشهد المهرجان أكثر من 60 مفهوماً إبداعياً محلياً ويقدّم الكثير من الفعاليات المميزة، مثل عرض “أنصاف” الراقص الذي تقدّمه فرقة سمة الراقصة، وأيضاً مهرجان “ريل فلسطين” السينمائي السنوي بالتعاون مع سينما عقيل.

ويتخلل المهرجان الكثير من ورش العمل، مثل “جولة تصوير في القوز” من تنظيم جلف فوتو بلس، ومسرح كورت يارد الارتجالي وورشة عمل “اللا نفايات” مع ياسمين سيناي.

وللصغار أيضاً حصة في المهرجان مع جولة فنية خاصة من تنظيم ذا جام جار، بهدف تشجيع الصغار على استكشاف الفنون باعتبارها صورة من صور التعبير، وأيضاً توجد باقة متنوعة من ورش العمل للصغار مع تركيز على الفنون والكتابة الإبداعية من تنظيم ويزدوم ويرهاوس.

كما بإمكانكم الجلوس وأخذ قسط من الراحة في إحدى الكافيهات الجميلة في القوز، أو حتّى التنفيس عن الغضب وتكسير ما تريدون في ذا سماش روم، قبل العودة لتذوّق الفن!

العنوان: منطقة القوز
الموعد: 24-25 يناير 2020
التذاكر: الدخول مجاني

السابق
افضل عروض غداء عمل جديدة في مركز دبي المالي العالمي 2020
التالي
عروض استثنائية في مهرجان ستريت فيست في وسط مدينة دبي 2020

اترك تعليقاً