مهرجانات

بالون أدفنتشرز في دبي

بالون أدفنتشرز في دبي هي تجربة فريدة لعشاق المغامرة على ارض دبي يمكنك قضاء وقت مثير وانت تحلق على ابرز المعالم في دبي من خلال فعالية بالون أدفنتشرز في دبي.

ابتعد عن صخب المدينة وحلق فوق رمال الصحراء العربيّة مع رحلة في منطاد الهواء الساخن من بالون أدفنتشرز الإمارات.

تقدّم بالون أدفنتشرز تجربةً هي الأولى من نوعها في العالم حيث يتمكّن الراكب من مشاركة رحلته الفريدة وطعامه مع الصقور، في مغامرةٍ أقلّ ما يقال عنها أنّها استثنائيّة. ما من طريقةٍ أجمل لمشاهدة الصحراء الآسرة.

تتميّز هذه الشركة بأطول مدّة عمل في مجال تنظيم الرحلات في مناطيد الهواء الساخن في دبي، وبفريق من الطيارين العالميين الذين يتمتعون بخبرة تزيد على 60 عاماً في مجال الطيران. لا تقلق لأنّك ستكون في أيدٍ أمينة أثناء تحليقك على ارتفاع 1200 متر فوق محمية دبي الصحراوية. تبدأ هذه المغامرة الرائعة عند شروق الشمس وتستمر لمدة ساعة واحدة، وهي بالتأكيد تستحق الاستيقاظ المبكر من أجلها.

وفقاً لاتجاه سير الرياح، ستُطلّ على مشاهد رائعة للرمال الحمراء، شروق الشمس، الغزلان الرائعة، وجبال الحجر المهيبة. والمغامرة لا تنتهي هنا. إذ ما إن تهبط حتّى تنطلق في رحلةٍ مشوّقة إلى مخيّم بدويّ أصيل، على متن سيّارة لاند روفر رباعيّة الدفع يعود تاريخ تصنيعها إلى خمسينيات القرن الماضي. هناك، بإمكانك الاسترخاء وتناول وجبة فطور لذيذة.

مع توفر مجموعة متنوعة من باقات الأنشطة، يمكنك أن تضفي على رحلتك الطابع الرومانسي الحالم، الاحتفال التجاري أو التجمع العائلي الذي لا يُنسى.

الهاتف 9827 440 4 971+ البريد الإلكتروني [email protected]

السابق
فندق كانال سنترال في دبي
التالي
تجربة فريدة بمطعم باتو في دبي

اترك تعليقاً