فنادق

فندق كانال سنترال في دبي

فندق كانال سنترال في دبي من الفنادق التي تتمتع بالخدمة الاكثر من رائعة وتنظيم المكان المميز علاوة على ذلك الديكورات الساحرة للمكان خارجياً وداخلياً لذلك سوف نقدم لكم تقرير شامل عن فندق كانال سنترال في دبي .

يتربع فندق كانال سنترال دبي على عرش قائمة افضل فنادق دبي مول حيث يُوفر مجموعة من المرافق الترفيهية التي تجعل الزوّار يعودون إليه دائماً عند السياحة في مدينة دبي.

يغلب على طابع فندق كانال سنترال دبي الرُقي ويتميز بموقعه الاستراتيجي على بعد دقائق قليلة من المطار ومُختلف المعالم السياحية بالمدينة.

نقدم لكم فيما يلي تقرير عن فندق كانال سنترال دبي يشمل كلاً من المُميزات التي يقدمها للزوّار، الموقع، أنواع الغرف المتاحة، خيارات تناول الطعام ومتوسط الأسعار.

أهم المميزات التي يقدمها فندق كانال سنترال دبي

يُقدم الفندق غرف مُكيّفة تمتاز بالديكورات الهادئة، ويوجد بها شرفات بإطلالات بانورامية بعضها يطل على المدينة والمسبح، والبعض الآخر يطل على البحيرة حيث الهواء الطلق، ويتوفر بالفندق غرف لغير المدخنين، غرف للعرسان، وغرف خاصة لكبار الشخصيات.

يمتلك فندق كانال سنترال دبي العديد من المسابح الواسعة الخارجية والداخلية، كما يضم أنشطة ترفيهية كمركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، ومساج، ساونا، غرفة بخار، إلى جانب خدمات تجميلية وعلاجات للجسم والشعر.

يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، خدمة الصرف الآلى وتحويل العملات، كما يقدم خدمة الواي فاي في الغرف بشكل مجاني.

يُوفر الفندق مكتب استقبال مُتاح على مدار اليوم ويتحدث الموظفون به بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية، الإنجليزية، الروسية، والفرنسية، ويُمكنك ركن سيارتك في موقف السيارات الخاص بالفندق بدون أي رسوم.

خيارات تناول الطعام

يمتلك الفندق 3 مطاعم يقدم كلاً منها المأكولات العالمية ذات المذاق الشهيّ.

كما تتوفر وجبة الإفطار في أشكال مختلفة مثل بوفية مفتوح، كونتنيننتال، إنجليزي، أيرلندي كامل، ونباتي، وتتوفر وجبات خاصة بالأطفال ووجبات النظام الغذائي، كما تتوفر خدمة الفطور في الغرف.

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور مطلة على المدينة مساحة 32 متر مربع.

غرفة ديلوكس مطلة على الخليج مساحة 32 متر مربع.

غرفة بريميوم مطلة على برج خليفة مساحة 32 متر مربع.

جناح من غرفة واحدة مع إطلالة على البحيرة أو على المدينة مساحة 50 متر مربع.

غرفة عائلية مساحة 64 متر مربع.

أسعار فندق كانال سنترال دبي

تبدأ أسعار فندق كانال سنترال دبي من 135 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 86 $.

السابق
منتجع تاليس سبا الصحي في دبي
التالي
بالون أدفنتشرز في دبي

اترك تعليقاً