فنادق

فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي حيث الرومانسية والاسترخاء

كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي

فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي حيث الرومانسية والاسترخاء يقع هذا الفندق المُخصص لغير المدخنين في منطقة خور دبي، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالة مميزة على أفق مدينة دبي، ويضم مسبح خارجي وإمكانية الدخول المباشر إلى فستيفال سيتي مول.

تتميز الغرف الفسيحة في كراون بلازا بأثاث أنيق وأقمشة فاخرة، وتحتوي جميع الغرف على جهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وقاعدة آي بود ومشغل دي في دي. كما تتوفر منطقة جلوس ومكتب للعمل.

يوفر مطعم الزيتون إمكانية تناول الطعام على مدار اليوم، ويقدم وجبات طعام متوسطية فاخرة، ويتوفر أيضاً مقهى مريح في صالة اللوبي ومقهى يقدم بيرة بلجيكية فريدة ومطعم يقدم إمكانية تناول المأكولات المتوسطية طوال اليوم، وتوفر جميعها خدمة الواي فاي مجاناً.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاج مريح للجسم في مركز العافية المتوفر في الفندق أو استخدام الساونا الخاصة به، ويوفر الفندق أيضاً جيم مُجهّز جيداً.

يشمل دبي فستيفال سيتي مول أكثر من 500 متجر بيع بالتجزئة، بما في ذلك متجر روبنسونس المميز. كما يعتبر موطناً لإماجين ذات أول رقم قياسي لأكبر عروض الإسقاط الضوئي للمشاهد التي يتم فيها استخدام المياه والنار والليزر، ويقع كراون بلازا دبي فستيفال سيتي على بُعد كيلومترين فقط من مطار دبي الدولي.

السابق
فندق ابيس ستيلس دبي جميرة حيث المتعة والرفاهية
التالي
مطعم Wise Kwai للاطعمة التايلاندية والاسيوية في دبي

اترك تعليقاً