فنادق

تايم للفنادق تطلق عروض قوية جداً ضمن مفاجآت صيف دبي 2020

تايم للفنادق

تايم للفنادق تطلق عروض قوية جداً ضمن مفاجآت صيف دبي 2020 والتي سوف ترضي جميع العملاء من كل الاطياف حيث تضم مجموعة تايم للفنادق، فنادق تايم كريستال وتايم توباز للشقق الفندقية وفندق وأجنحة تايم أوك في دبي، والتي تطلق جميعها ثلاث باقات ترويجية جديدة لفصل الصيف، تستمر لغاية 29 أغسطس 2020.

العرض الأول هو عرض “ليلة مجانية في تايم”، الذي يشمل الحصول على ليلة ثالثة مجانية عند الإقامة لليلتين في أحد فنادق مجموعة تايم، وأيضاً يتضمن واي فاي مجانية وتسجيل وصول مبكر ومغادرة متأخر.

أما العرض الثاني، فهو عرض “تايم للاسترخاء”، الذي يشمل وجبة فطور مع وجبة غداء أو عشاء مجانية، كما يتضمن خدمة نقل مجانية إلى شاطئ جميرا، بالإضافة إلى تسجيل وصول مبكر ومغادرة متأخر.

في حين أنّ العرض الثالث “سكان الإمارات”، هو خاص بالمقيمين في الإمارات، ويشمل حسومات تصل إلى 35% على أفضل الأسعار المتاحة، ووجبة فطور وتسجيل مغادرة متأخر. بالإضافة إلى ذلك، يحصل الأطفال ممن هم دون سن الثانية عشرة على إقامة مجانية عند مشاركة الغرفة مع أهاليهم.

وتطرح مجموعة تايم مجموعة من خيارات الحجز المرنة، والتي تتضمن الدفع عند الوصول وتعديل وإلغاء الحجوزات دون دفع أي رسوم إضافية.   

للحجز وللمزيد من المعلومات:www.timehotels.ae

السابق
اقوى عروض منتجع سوفيتل دبي النخلة خلال عيد الاضحى 2020
التالي
مهرجان تومورولاند tomorrowland الضخم في دبي 2020

اترك تعليقاً