فنادق

اقوى عروض منتجع سوفيتل دبي النخلة خلال عيد الاضحى 2020

سوفيتل دبي النخلة

اقوى عروض منتجع سوفيتل دبي النخلة خلال عيد الاضحى 2020 يقع سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا على نخلة جميرا الرائعة، ويتمتع بأجواء الجزر البولينيزية، كما يتميز بلوبي واسع مجهز بجدران خضراء مليئ بـ170 نوع من النباتات الفرنسية، فيما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً و16 منفذ لتناول الطعام والترفيه، ويوفر شاطئ خاص و3 مسابح ونادي أمورا للأطفال.

يطلق المنتجع الشاطئي الفاخر على نخلة جميرا، الذي يعدّ واحد من أجمل المنتجعات العائلية في دبي، فضل منتجع و فندق عائلي، مجموعة مميزة من العروض.

نبدأ بالعرض الخاص بالمقيمين، الذي يشمل حجز إقامة في غرفة أو جناح فندقي أو شفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، بأسعار تبدأ من 500 درهم فقط متضمنة وجبة فطور يومية.

أما إن كنتم ترغبون بقضاء عطلة رومانسية، بوسعكم حجز باقة Couple Summer Escape ، التي تتضمن الإقامة ليلتين في غرفة فاخرة مطلة على البحر، ووجبة فطور وغداء أو عشاء يومياً، ومساج كامل للزوجين لمدة 30 دقيقة، وكابانا خاصة على شاطئ ، مع إمكانية تسجيل الوصول باكراً وتسجيل المغادرة بوقت متأخر. تبدأ الأسعار من 1999 درهماً.

ولمن يبحثون عن قضاء عطلة فاخرة في العيد، بإمكانكم حجز فيلا شاطئية، مع ثلاث غرف نوم وجناح رئيسي بالإضافة إلى غرفة خاصة للمساعد الشخصي. تضم الفيلا على مسبح خاص وجاكوزي وتراس خاص على السطح مع إطلالة على جزيرة النخلة، كما يشمل العرض توفير خدمة مساعد شخصي على مدار الساعة.

وعند الحجز للإقامة حتّى 2 أغسطس 2020 تدخلون السحب لربح إقامة فاخرة لمدة ليلتين في جناح النخلة لـ 8 أشخاص مع وجبتين يومياً. سيتم الإعلان عن الفائزين في 3 أغسطس 2020.

أمّا إذا كنت تفضلون قضاء نهار على الشاطئ بدلاً من الإقامة في الفندق، فبوسعكم الاستفادة من عرض مميز للاستمتاع بنهار على مسابح الفندق الستة وشاطئه الممتد على طول 500 متر، بأسعار تبدأ من 150 درهماً في أيام الأسبوع، شاملة 100 درهم قسيمة طعام وشراب.

للحجز وللمزيد من المعلومات: www.sofitel-dubai-thepalm.com

السابق
عروض للذهب والمجوهرات ضمن مفاجآت صيف دبي 2020
التالي
تايم للفنادق تطلق عروض قوية جداً ضمن مفاجآت صيف دبي 2020

اترك تعليقاً