فنادق

شقق فندقية داماك ميزون كور جاردن في دبي

داماك ميزون كور جاردن

شقق فندقية داماك ميزون كور جاردن في دبي يقع داماك ميزون كور جاردن في قلب الخليج التجاري ويوفر شققاً فاخرة تتميز بديكور على طراز الأرابيسك وإطلالات بانورامية على وسط مدينة دبي، كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 5 دقائق بالسيارة فقط من محطة الخليج التجاري وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من باي أفينيو حيث يتوفر العديد من المتاجر والمطاعم، فيما يوفر كور جاردن خدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً في جميع المناطق ويشمل مسبح خارجي لا متناهي ومركز حديث للياقة البدنية.

تحتوي جميع أماكن الإقامة الواسعة والمشرقة على منطقة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب عمل ومطبخ صغير/مطبخ مجهز بالكامل مع غسالة ملابس وغسالة أطباق، ويشتمل الحمام الداخلي على مغاسل مزدوجة ودش وحوض استحمام للغطس ولوازم استحمام مجانية من ماركة Elemis.

يمكن للضيوف الاستمتاع بحديقة عمودية وساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن بالأعشاب العطرية، بينما يتوفر للضيوف الصغار خيارات ترفيهية متعددة بما في ذلك نادي الأطفال الداخلي Heads Up! (مقابل تكلفة إضافية)، بالإضافة إلى ملعب ومسبح للأطفال، ويقدم سبا Dreamworks العلاجات في أجواء هادئة وباعثة على السكون.

يتميز مقهى Maison بديكور عصري ومفعم بالألوان ويوفر إطلالات خلابة على القناة، حيث يمكن للضيوف فيه الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمرطبات.

يقع مكان الإقامة هذا مسافة 10 دقائق بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي و5 دقائق بالسيارة من دبي مول ونافورة دبي، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لداماك ميزون كور جاردن، حيث يقع على بعد 12 كم، كما تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب، فيما تتوفر خدمة صف السيارات في الموقع مجاناً.

السابق
فندق كونراد دبي افخم فنادق دبي
التالي
فندق ابيس ستيلس دبي جميرة حيث المتعة والرفاهية

اترك تعليقاً