منوعات

انطلاق نادي الفنون في المدينة المستدامة برعاية استديو بيتفن

تقرير فني مميز من موقعنا نقدمه اليكم للاستفادة من هذا النادي الفني لذلك اليكم انطلاق نادي الفنون في المدينة المستدامة برعاية استديو بيتفن.

تضم المدينة المستدامة العديد من الوجهات والمراكز والمؤسسات التي تعتمد على مبدأ الاستدامة في عملها ومنتجاتها.

ومن هذه الوجهات المميزة، استديو Beitfann الفني، الذي يشكّل منصة لتشجيع الابداع والمواهب الفنية بين الأشخاص، ويعتمد بشكل كامل على المواد المعاد تدويرها.

ولتشجيع الأطفال والشباب على قضاء أوقات فراغ مليئة بالمتعة والفائدة، يطلق استديو بيتفن، نادي الفنون، والذي يقدم ورش عمل تفاعلية للأطفال بين عمر 4 سنوات و18 سنة، لتعلمهم الأساليب الفنية من قبل معلمين مختصين وفنانين حرفيين.

ويهدف النادي إلى تغطية مجموعة واسعة من الاهتمامات بين الأطفال والشباب، والعمل على توسعة مداركهم تجاه المسائل الفنية والقضايا البيئية، إضافة إلى تطوير مواهبهم والارتقاء بمهاراتهم.

وبإمكان الصغار اختيار ورشة العمل التي تناسبهم من بين هذه القائمة:

ورشة فن الجرافيتي:
سيتعرف الطلاب من خلال هذه الورشة على الفن الجرافيتي بأنماطه المختلفة كالرش وغيره. وسيتمكن الطلاب المبدعين من ترك علامتهم على جدران المدينة المستدامة. 

القصص الكلاسيكية الخيالية:
تهدف هذه الورشة، الوحيدة من نوعها في دبي، إلى تحفيز مخيلة الأطفال المشاركين من خلال العمل معهم على شخصيتهم المفضلة من القصص المصورة ليحولوا أحلامهم الى واقع.

عمالقة الفن الكلاسيكي:
سيتعلم الطلاب المزيد عن عمالقة الفن الكلاسيكي، مثل بيكاسو وغيره والتي لا تزال أعمالهم خالدة لتلهم عشاق الفن وغيرهم.

الفنون الهندسية الرائعة:
سيتمكن الأطفال من خلال هذه الورشة من النظر إلى الفنون الهندسية المنتشرة في أرجاء المدينة من منظور جديد وفهمها بشكل أكبر.

ورش الفنانين والحرفيين الصغار:
ترتكز هذه الورشة على مساعدة الأطفال للتعرف على مواهبهم وإطلاق العنان لإبداعهم من خلال فنون حرفية مختلفة كالرسم والقص والتلوين والمزيد.

الفن الحضري المعاصر:
سيتعلم الطلاب عن محيطهم الحضري ليبدعوا في أعمالهم الفنية التي تجمع بين فنون الشارع وفن الجرافيتي والفن الكلاسيكي وأنواع الرسم الأخرى.

العنوان: المدينة المستدامة، طريق القدرة
الموعد: لغاية نهاية فبراير أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 4 عصراً إلى 7 مساءً
السعر: 8 جلسات – 1250 درهماً

السابق
مركز دبي التجاري العالمي يستضيف أمسية كوميدية ضخمة ضمن فعالياته لمهرجان دبي للتسوّق 2020
التالي
قائمة بكامل الحفلات الفنية في مهرجان دبي للتسوّق 2020

اترك تعليقاً