أسواق ومتاجر

تقرير عن سوق دبي الحرة 2020

نقدم اليكم تقرير شامل عن سوق دبي الحرة ومواعيدها واهم العروض فيها حيث اليك هذا التقرير للاجابة على كل اسئلتكم من خلال تقرير عن سوق دبي الحرة 2020.

سوق دبي الحرة مفتوحة طوال 24 ساعة للسادة الوصول والمغادرين. ولا تنس أن منتجات السوق الحرة تتوفر كذلك على متن كافة رحلات طيران الإمارات.

تشغل السوق الحرّة في مطار دبي الدوليّ حالياً مساحة تزيد على 26.000 متر مربع مخصّصة للبيع بالتجزئة، ويتربع كل من الذهب والعطور على قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً. يمكنك اختيار هداياك المفضّلة من تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل وحقائب اليد والبضائع الجلدية وغيرها الكثير. لا تتردّد أبداً باختبار متعة التسوّق قبل انطلاق رحلتك، ولا تنسَ أن تهدي أصدقاءك وأفراد عائلتك بعضاً من الهدايا التذكاريّة المستوحاة من مدينة دبي.

يتميز سوق الحرة في مطار دبي الدولي بمساحته الكبيرة ووفرة المنتجات فيه والتي تشتمل على الذهب وتشكيلة واسعة من العطور والمكياج والحقائب والنظارات والإكسسوارات وغيرها، كما يتوفر قسم كبير لمختلف أنواع الشوكولاتة، ومنها ما يحمل اسم إمارة دبي ليتمكن المسافرون من شرائها كهدايا تذكارية لأصدقائهم. يمكن زيارة الموقع الرسمي لسوق الحرة دبي للاطلاع على المنتجات التي يوفرها، كما يضم الموقع قسماً يوفر العروض والخصومات على بعض بضائع السوق الحرة.

الهاتف +971 [0] 4 216 2453 البريد الإلكتروني [email protected] الموقع الإلكتروني زيارة الموقع

السابق
نصائح عند تأجير سيارات دبي 2020
التالي
اجمل الاماكن السياحية في دبي 2020

اترك تعليقاً