أسواق ومتاجر

جولة في المركز التجاري في ذا اوتلت فيليدج

“ذا اوتلت فيليدج”  The outlet village هي وجهتك للتسوق الراقي في محيط يحاكي بلدة إيطالية من العصور الوسطى تنتشر في جنباتها المناظر الخلابة والساحرة، ويقع في جبل علي،وعلى مقربة مندبي باركس آند ريزورتس.

وتضم ذا اوتلت فيلدج مجموعة من متنوعة من متاجر الموضة أبرزها “تيد بيكر”، و”تومي هيلفيغر”، و”ديزل”، و”بي سي بي جي ماكس أزريا”، إلى جانب متاجر تضمّ علامات متعددة مثل “برايسلس” و”إتوال” التي تضم ايضا علامات عالمية مثل فندي و فالونتينو و دولشي اند غابانا و توم فورد و جيمي شو و توري بورش و جيفنشي و كنزو.

كما تضم الوجهة مجموعة من متاجر الديكور  مثل “آتي إسنشلز” و”فيلروي أند بوخ” إضافة الى علامات تجارية كبيرة مثل غاليري لافاييت” و”إم ميسوني” و “بيبي” و”روبرتو كافالي”.

يحتوي ذا أوتلت فيليدج على أكثر من ألفين موقف مجانيّ للسيارات مع توافر خدمة صف السيارات، كما ويقدم خدمات متنوعة أخرى مثل نقل الزوار من بعض الفنادق و المعالم السياحية في دبي.

اكتشف أشهر العلامات التجارية في “ذا أوتلت فيليدج” في دبي – المركز التجاري الراقي ذو الطابع الإيطالي والذي يضم علامات تجارية مميزة بأسعار مخفّضة.



اختبر تجربة تسوّق فريدة ووفّر مالك في ذات الوقت. يضم المركز أكثر من 100 علامة تجارية، بما فيها بعض أفضل العلامات الإيطالية والأمريكية وأكثرها أناقة، وكل هذا بأسعار معقولة.

أوقات ذا أوتلت فيليدج

السبت إلى الأربعاء:
المتاجر – 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً 
المقاهي والمطاعم – 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً 

أوقات ذا أوتلت فيليدج

الخميس والجمعة:
تاجر – 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
المقاهي والمطاعم – 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل

رقم الهاتف

800 MERAAS (637227)

البريد الالكتروني

[email protected]

السابق
التسوق في دبي اوتلت مول
التالي
التسوق في القوز مول بدبي

اترك تعليقاً