متابعات واحداث وعروض

رسمياً إكسبو 2020 دبي يختار طلبات كمنصة رسمية لتوصيل الطعام

نقدم لكم في هذا المقال معلومات هامة حول رسمياً إكسبو 2020 دبي يختار طلبات كمنصة رسمية لتوصيل الطعام.

أشهر قليلة تفصلنا عن إكسبو 2020 دبي، والذي يعتبر أروع حدث في العالم.

والآن  تم اختيار منصة توصيل الطعام الشهيرة، “طلبات”، والتي تعدّ أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، لتكون منصة توصيل طلبات الطعام لإكسبو 2020 دبي.

بالتالي سيتاح لزوار الحدث الأروع في العالم استخدام هذه المنصة لطلب المأكولات المفضلة لديهم من مجموعة واسعة من المطاعم، واستلام طلباتهم سريعاً في الموقع أو من نقاط توزيع “طلبات”.  

وتطلق “طلبات” في إكسبو 2020 دبي مطبخاً سحابياً قائماً على التقنيات الحديثة، ويشمل العديد من المطاعم التي تقدم للعملاء قائمة متنوعة من الأصناف الطازجة.
يمكن للزوار تذوّق تشكيلة استثنائية من المأكولات التي تمثل أشهر المطابخ العالمية، واستلام وجباتهم بأقصى سرعة ممكنة مع مراعاة الاعتبارات البيئية انسجاماً مع الموضوعات الفرعية لإكسبو 2020 دبي – الفرص والتنقل والاستدامة.    

وتشكّل المطابخ السحابية حقبة جديدة في قطاع الأطعمة والمشروبات؛ إذ توفر مستويات أعلى من الكفاءة التشغيلية، وإدارة قوائم الطعام، والالتزام بمواعيد التسليم. ومن خلال التركيز على إدارة وتحسين عمليات التوصيل، يمكن لمطبخ “طلبات” السحابي التكيّف مع توجهات الطلب عبر دعم المنتجات التي يكثر الطلب عليها، والمساهمة بالتالي في الحد من النفايات.

وبهذه المناسبة، قال دارين تسي، مدير إدارة برامج الفعاليات في إكسبو 2020 دبي: “مع 25 مليون زيارة متوقعة خلال أشهـر الحدث الستة وما يقارب 500,000 وجبة من المتوقع إيصالها خلال الأيام الأكثر ازدحاماً، سيفتح إكسبو 2020 دبي الباب أمام زواره لاستكشاف أبرز المطابخ العالمية. ولا شك أن اختيار “طلبات” لتكون منصة توصيل طلبات الطعام في الحدث سيمكّن الزوار من طلب الوجبات من جميع أرجاء الموقع بيسر وسهولة. وتقدم هذه الخطوة للزوار فرصة اختبار مفهوم المطبخ السحابي الذي يشكّل نقلة نوعية في قطاع الأطعمة والمشروبات، ويثري تجربة الزوار على كافة المستويات”.

السابق
وجهات دبي تحتفل بعروض الالعاب النارية في مهرجان دبي للتسوق 2020
التالي
أفضل مطاعم دبي وتجربة طعام فريدة لعام 2020

اترك تعليقاً