صالونات وسبا

صالون إن ستايل للتجميل في دبي

نقدم لكم تقرير شامل عن صالون إن ستايل للتجميل في دبي الذي يعتبر من الاماكن الرائعة للتجميل في دبي كما انه يوفر الكثير من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السيدات لذلك اليكم صالون إن ستايل للتجميل في دبي.

قائمة الخدمات المتنامية دوماً تتجاوز المألوف لتشمل المانيكير والبديكير الفاخرين، وعلاجات الحجر الساخن العميقة السخية، وعلاجات البارافين لليدين والقدمين، وماسكات الدعك العذبة، ومنتجات العناية بالوجه للتنظيف والتنقية من ديرمالوجيكا، ومجموعة من جلسات التدليك المهدئة التي يقوم بها مجموعة من المعالجين المؤهلين والمدربين تدريباً عالياً. وتشمل خدمات التدليك التي نقدمها التدليك الرياضي والعلاج بطب الروائح والتدليك التايلاندي والتدليك بإستخدام الأحجار الساخنة والشياتسو، التي يتم تقديمها جميعاً بما يناسب متطلبات كل عميل. إضافة إلى ذلك، تقدم إزالة الشعر بالشمع من كامل الجسم، وإزالة الحواجب بالخيط، وخدمات العناية بالشعر المقدمة من فريق من كبار مصممي الشعر اللذين يصففون شعر النساء وفقاً لأحدث الصيحات.       

وأشهر الخدمات المقدمة في إن ستايل هي تعزيزات الأظافر التي تقدم للعملاء أروع مجموعة من الأظافر التي تبدو طبيعية في المظهر والملمس. كما يمكن للعملاء إختيار تعزيزات الأظافر من الجل أو الأكريليك أو الحرير، التي يتم وضعها بواسطة فنيين مدربين ومؤهلين تأهيلاً عالياً. يتم أيضاً تقديم “الشيلاك”، وهو من النوع طويل الأمد، وهو المانيكير والبايكير بطلاء فرنسي أو بلون واحد وبتشكيلة واسعة من الدرجات التي تدوم حتى أسبوعين.

 ومن الخدمات والعلاجات التي تم إطلاقها مؤخراً في إن ستايل، تركيب الرموش، رذاذ تسمير البشرة من سان تروبيز، علاج نحت الجسم بالسيلوليت، وأظافر مينكس، وهي موضة الأظافر الأكثر إثارة والمفضلة لدى المشاهير مثل بيونسيه وجنيفر لوبيز.

ويعتبر من أكثر الصالونات النسائية فخامة، كما ويتعامل معه بثقة شديدة المشاهير وكبار الشخصيات، فهو يعتبر الصالون المفضل للفنانة أحلام الكويتية، والفنانة مايا دياب. ويوفر صالون إن ستايل خدمات العناية بالشعر والبشرة والجسم، وكذلك الأظافر وجلسات التدليك والسبا. ويقوم على خدمة عملائه من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت فهو يقدم خدماته من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. يوجد للصالون عضويتان سنويتان ببرامج مختلفة، كما ويوجد فرصة للحصول على تخفيضات كبيرة للمجموعات، وعروض شهرية قيمة.

العنوان: Dubai Mall, 1st Level Downtown – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 97144505134

السابق
صالون هاش للتجميل في دبي
التالي
صالون تمايا للتجميل في دبي

اترك تعليقاً