منتزهات وشواطىء

زعبيل اجمل حدائق دبي

تأتي حديقة زعبيل دبي ضمن أهم اماكن السياحة في دبي ، ومن أشهر مناطق الترفيه والجذب السياحي للزوار والسائحين ، خاصة أنها تضم العديد من منصات الترفيه الجديدة، والتي تميزها عن غيرها من حدائق دبي ، والتي تنقسم إلى ثلاثة أجزاء.

إليك الدليل الشامل عن حديقة زعبيل دبي الشهيرة، حتى يتسنى لك التعرف عليها لزيارتها، والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي جعلتها مشروع حضاري فريد، إلى جانب مجموعة من الإطلالات المذهلة، وسط الطبيعة الرائعة التي تتمتع بها حديقة زعبيل دبي.

حديقة زعبيل في دبي

أنجزت بلدية دبي أحد مشروعاتها المتميزة في ، وهو مشروع حديقة زعبيل، والتي تم افتتاحها في عام ٢٠٠٥م، تم إقامة حديقة زعبيل على مدينة دبي مساحة نحو ٥٢ هكتار، كما أنها تمتاز بموقع حيوي وفريد، مع كثير من عناصر الترفيه، الأمر الذي جعلها ذات نمط جديد وفريد من نوعه، يتميز بالحداثة والعصرية. تنقسم زعبيل بارك إلى ثلاثة أقسام، يربط بينهم جسرين معلقين مخصصين للمشاة، إلى جانب قطار داخلي يطوف الأجزاء الثلاثة، تلك الأقسام تتضمن أنشطة متنوعة يمكنك الاستمتاع بها مع الأسرة أو الأصدقاء.

أفضل الأنشطة في حديقة زعبيل بدبي

تتضمن حديقة زعبيل مسرح ضخم يقدم أفضل العروض الفنية والمسرحية الترفيهية طوال العام. كما تضم الحديقة بحيرة زعبيل الشهيرة، والتي توفر لك فرصة ذهبية للاستمتاع بالإبحار فيها، من خلال مجموعة من القوارب الموجودة بها و مخصصة للزوار. عليك أن تجرب التجول على ذلك الجسر المعلق في الحديقة، والاستمتاع بالإطلالة على بعض من أهم شوارع دبي الشهيرة، حتى تأخذ نظرة شاملة على الحديقة ومساحاتها الخضراء الشاسعة، وجميع عناصرها المختلفة. تخصص الحديقة مجموعة من الدراجات الهوائية، حتى يتمكن السادة الزائرين من التجول خلال أروقة الحديقة وأقسامها الثلاثة في جولة ممتعة. تحتضن زعبيل بارك كوكبة من أفضل الملاعب المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة، مثل كرة القدم والتنس وكرة الطائرة وغيرها من الرياضات المتعددة. كما يمكنك استقلال القطار الموجود في زعبيل بارك والذي يطوف أرجاء الحديقة كاملة، في مقابل ٢ درهم إماراتي فقط لا غير، للتعرف عن قرب على ملامح الحديقة وأقسامها المختلفة في جو من المرح والترفيه. توجد في حديقة زعبيل النخلة الذكية، والتي خدمات الإنترنت اللاسلكي المجانية للزوار، تلك الخدمة التي لا تتوفر إلا في حديقة زعبيل فقط. وتعد الحديقة من الاماكن السياحية في دبي للأطفال ، فقد خصصت لهم الحديقة منطقة ألعاب مخصصة لهم، وتضم مجموعة من الألعاب والأنشطة التي يستمتع الأطفال بها، لقضاء وقت ممتع بعيد عن الأهل في أمان تام، كما أنها تناسب جميع الأعمال. تتيح زعبيل بارك للزوار اصطحاب مأكولات متنوعة أثناء دخول الحديقة أو إقامة حفلات الشواء العائلية، كما تتوفر عدة مطاعم بالحديقة، والتي تتيح لك عدة خيارات للاستمتاع بأطباق شهية.

أوقات زيارة حديقة زعبيل دبي

يمكنك زيارة حديقة زعبيل في دبي في الأيام من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً. كما يمكنك زيارتها في الأيام من الخميس إلى السبت، منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

رسوم دخول حديقة زعبيل في دبي

حددت بلدية دبي سعر تذكرة دخول حديقة زعبيل بنحو ٥ دراهم إماراتية للأشخاص البالغين. أما الأطفال دون العامين، وكذلك الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة فإن دخولهم مجاني تماماً.

أفضل فنادق دبي القريبة من حديقة زعبيل دبي

فندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس

يعد فندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس واحد من أفضل فنادق دبي القريبة من حديقة زعبيل دبي الشهيرة، والذي يقع بجوار خور دبي، كما يقع على بعد ١٠ دقائق من دبي مول و برج خليفة ، كما يبعد الفندق عن شاطئ جميرا بحوالي ٢٠ دقيقة بالسيارة، أما أقرب مطار هو مطار دبي الدولي والذي يبعد عن الفندق بحوالي ١٠ دقائق فقط. غرف الفندق تمتاز بالعصرية والأناقة، وتوفر إطلالة بانورامية على خور دبي الشهير، كما أنها تتضمن جميع المرافق الخدمية التي يحتاج إليها الزائرين، أهمها وجود ميني بار وتكييف هواء، إلى جانب وجود مرفق صنع القهوة والشاي، يوجد بالغرف أيضاً حمام خاص يحتوي على مقصورة دش، وحوض استحمام منفصل ولوازم استحمام وأردية مجانية.

فندق رينيسانس داون تاون دبي

يصنف فندق رينيسانس داون تاون دبي ضمن أفضل فنادق دبي القريبة من حديقة زعبيل دبي الترفيهية، تم افتتاحه حديثاً في مدينة دبي ويقع على القناة المائية في دبي، على بعد خطوات بسيطة من وسط المدينة التي تنبض شوارعها بالحياة، كما يمتاز الفندق بإطلالة مذهلة على أفق دبي، يبعد الفندق عن مركز دبي المالي العالمي بحوالي ٧ دقائق فقط، وأقرب مطار هو مطار دبي الدولي الذي يقع على بعد ٢٠ دقيقة فقط من الفندق. يمكنك الاختيار من ٩ أنواع من الغرف التي يمتلكها الفندق، وكل غرفة تتميز بوجود إضاءة طبيعية، حيث تتخلل الشمس جميع الغرف من خلال النوافذ الممتدة من الأرضيات وحتى السقف، وتتضمن جميع الغرف كافة وسائل الراحة التي يحتاجها الضيوف، مثل شاشة تليفزيون مسطحة ٤٨ بوصة، و لوحات مخصصة للتحكم في الإضاءة و مقصورة ملابس وميني بار، إلى جانب وجود حمامات رخامية فسيحة، تحتوي على جميع احتياجات الزوار للاستحمام.

موقع حديقة زعبيل دبي

تقع حديقة زعبيل في منطقة الكفاف التي تقع على مقربة من مركز التجارة العالمي، في وسط مدينة دبي بمنطقة زعبيل، أي أنها تقع في وسط المنطقة التجارية.

السابق
ميراكل جاردن الحديقة المعجزة في دبي
التالي
حديقة شاطئ الممزر في دبي

اترك تعليقاً