منتزهات وشواطىء

لامير دبي اجمل منطقة شاطئية متطورة في دبي 2020

اليكم هذا التقرير المميز عن مكان رائع في دبي وهو لامير دبي الذي يوفر الترفيه والاستجمام واجواء لامثيل لها سنتعرف عليه اكثر من خلال لامير دبي اجمل منطقة شاطئية متطورة في دبي 2020.

لامير جميرا أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية التي افتتحت مؤخراً في دبي في منطقة الجميرا، يضم المشروع لامير بيتش دبي مع العديد من مطاعم لامير التي تتمتع بإطلالات خلابة على شاطئ لامير دبي إضافة إلى مجموعة من المقاهي والمحلات التجارية ذات الإطلالات الرائعة على شاطئ جميرا ومواقف سيارات برسومات جميلة مستوحاة من حياة البحر والأسماك.

بلغت المساحة الإجمالية للمشروع 13.4 مليون قدم مربع، واكتملت المرحلة الأولى منه في الربع الأخير من عام 2017، ومن المتوقع أن تفتتح المرحلة الثانية منه في الربع الأول من العام الجاري. يتألف لا مير دبي من أقسام متعددة مثل لا مير نورث ولا مير ساوث اللذان تم افتتاحهم من ضمن المرحلة الأولى، أما ذا وارف فسيتم افتتاحه ضمن المرحلة الثانية،  ولا ننسى حديقة لاجونا ووتر بارك.

يقع لامير دبي جميرا على ضفة منطقة الجميرا 1، فعلى زواره القادمون إليه من وسط مدينة دبي والمناطق المحيطة بها، التوجه إلى شمال غرب برج خليفة باتجاه شارع الصفا مروراً بسيتي ووك إلى شارع بي 77، أما إن كانوت متوجهين عبر شارع جميرا من منطقة جبل علي، فلا بد لهم من المرور بقناة دبي المائية وميركاتو مول، بينما إذا كانت نقطة البداية من المناطق القريبة من الراشدية، فعليهم المرور بمتحف الاتحاد ومسجد جميرا ليجدوا لافتات لامير دبي على الجهة اليمنى من الطريق.

شاطئ لامير دبي

أهم ما يميز شاطئ لامير دبي جميرا أنها ممتدة على شاطئ جميرا بطول 2.5 كيلومتراً، ويحتضن لامير بيتش مجموعة من مطاعم لامير دبي ذات الإطلالات المائية الخلابة، المقاهي، حدائق لامير، دور السينما والألعاب المائية، بالإضافة إلى ضمه للعديد من الانشطة الترفيهية منها السباحة والرياضات المائية.

مطاعم لامير

تحتضن لامير في دبي مجموعة متنوعة من مطاعم لامير علاوة على المقاهي المتعددة لترضي جميع الأذواق، بدءاً من مطاعم لامير للبرغر والأسماك والمطاعم التركية واللبنانية، بالإضافة إلى مطاعم لامير الصحية التي يتم طهو جميع أطباقها بمكونات صحية وعضوية.

وبالحديث عن افضل مطاعم لامير دبي هناك مطعم البرغر المفضل لدى الجميع وهو سولت لامير، أو في المطعم الصيني “بي إف تشانغز”، وأن تناول اللبن المثلج بنكهة الفاكهة من “بينك بيري” أو أن تستمتع بمذاق من فنجان القهوة من “ستاربكس” المطل على شاطئ لامير دبي، بالإضافة إلى إمكانية التسوق في العديد من المتاجر مثل “سيفورا” وغيرها الكثير من المحلات التجارية المعروفة إقليماً وعالمياً.

المرافق

يتميز المكان بتوفيره لكافة المرافق الضرورية لكل الأفراد، من أجهزة الصراف الآلي، المصاعد الكهربائية، الغرف المخصصة للأطفال، الوحدات الكهربائية الخاصة بشحن الهواتف النقالة، كما وطور في لا مير دبي روكسي سينما وغيرها الكثير من الخدمات.

تصميم لامير دبي مشابه لطراز بوكس بارك

صمم لا مير دبي من قبل “مراس العقارية”، وهي نفس الشركة العقارية التي قامت بتطوير سيتي ووك، كايت بيتش والبوكس بارك.

فعند النظر والتأمل في هذه الأماكن، سنجد بأن جميعهم يتميزوا بالحيوية والنشاط من خلال التصاميم الملونة التي تبعث الفرح والاستجمام، ولكن قد نلاحظ بأن لا مير دبي قريب جداً في تصاميمه من البوكس بارك.

السابق
فندق أتانا افخم فنادق دبي 2020
التالي
منتجع انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

اترك تعليقاً