منتزهات وشواطىء

افتتاح عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز وكلايم أبوظبي من جديد

ياس ووتروورلد أبوظبي

افتتاح عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز وكلايم أبوظبي من جديد وعالم فيراري هي مدينة ملاهي من فيراري تقع في جزيرة ياس بمدينة أبوظبي. ويقع عالم فيراري تحت سقف مساحته 200,000 متر مربع مما يجعلها ثاني أكبر مدينة ملاهي مغطاةٍ في العالم. افتتح عالم فيراري رسميا في 4 نوفمبر 2010, وتقع داخل المنتزه فورمولا روسا أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم حيث تصل سرعتها إلى 240 كم بالساعة.

إذ افتتح عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز وكلايم أبوظبي أبوابهم مجدداً اعتباراً من 29 يوليو 2020.

والآن جاء الدور على ياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم.

أعلنت حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم المستوحاة من التراث الإماراتي عن افتتاح أبوابها مجدداً عتباراً من يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020.

وستستقبل ياس ووتروورلد الضيوف من حاملي البطاقات السنوية يوم الاثنين 3 أغسطس بعد قيامهم بالحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني في بادرة شكر وامتنان.

يأتي الافتتاح مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الاحترازية.

وتتضمن هذه الإجراءات ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%.

كما تشمل الإجراءات فحص حرارة الزوار ووضع علامات لتحديد المسافات الأمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر.

كما ستخضع كافة المتاجر والمطاعم والمقاهي لعمليات تنظيف وتعقيم دورية على مدار اليوم.

تستقبل ياس ووتروورلد الزوار يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى 10 مساءً، كما سيتم تخصيص أيام الاثنين والخميس للسيدات فقط، وذلك اعتباراً من الخميس 6 أغسطس

السابق
دبي تستضيف حفل ملك البلايباك سونو نيغام خلال أغسطس 2020
التالي
دبي تستضيف عرض كوميدي للفنانين ليو كيرس و إيدي برايمسون و دانا ألكسندر خلال اغسطس 2020

اترك تعليقاً