منتزهات وشواطىء

القرية العالمية بدبي تعود في موسمٍ جديد اعتباراً من 25 أكتوبر 2020

القرية العالمية

القرية العالمية بدبي تعود في موسمٍ جديد اعتباراً من 25 أكتوبر 2020 وتقع القرية العالمية في دبي على طريق الشيخ محمد بن زايد في إمارة دبي، ويُعد أكبر مشروع للسياحة والتسوق والترفيه في العالم أجمع، وتقوم القرية العالمية على مبدأ الجمع بين ثقافات العالم المختلفة في مكان واحد وهو القرية العالمية، حيث يتم عرض ما يُقارب ثقافة 90 دولة مُشاركة من مختلف الأماكن حول العالم للزوار، فهي الوُجهة الثقافية الأولى في مدينة دبي الإماراتية والتي يمكن الحصول فيها على التسلية والترفيه والتسوق أيضًا.

تعود القرية العالمية في موسمٍ جديد هذا العام، اعتباراً من 25 أكتوبر 2020.

وتحتفل إحدى أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بيوبيلها الفضي هذا العام.

وتقدّم القرية العالمية على مدار 25 أسبوعاً باقة متنوعة من البرامج والعروض الثقافية والترفيهية التي تتناسب مع أذواق جميع ضيوفها من مختلف الأعمار والثقافات.

ترقّبوا قي هذا الموسم تجارب تسوق استثنائية، إضافة إلى فرصة استكشاف حضارات وثقافات شعوب العالم، بالإضافة إلى فرصة تذوق أطيب وأشهى الأطباق الشعبية وتجربة أصناف جديدة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

وأيضاً تلبّي القرية العالمية محبي المغامرات، وتقدّم لهم مجموعة من الجولات والألعاب الترفيهية الفريدة والتجارب التعليمية والترفيهية بما في ذلك متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!®، ولكن مع مجموعة من التغييرات والتحسينات في الشكل والمضمون.

وكانت القرية العالمية قد استضافت في الموسم السابق لأول مرة متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!®،

وتستمر فعاليات الموسم الخامس والعشرين على مدى 25 أسبوعاً، مما يعني أنه سيمتد ليشمل أول أسبوع من شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يوفر فرصة رائعة لتسوق المنتجات الرمضانية.

ولأول مرة في تاريخها، ستفتح القرية العالمية أبوابها في وقت مبكر أيام السبت هذا الموسم، من الساعة 12 ظهراً إلى 11 ليلاً، بينما تبقى ساعات العمل في باقي أيام الأسبوع على حالها، ابتداءً من الساعة 4 عصراً.

وتماشياً مع متطلبات الوضع الحالي، تم إجراء بعض التغييرات والتحسينات في آلية إدارة عمليات القرية العالمية بما يضمن صحة وسلامة العاملين والضيوف.

العنوان: Sheikh Mohamed Bin Zayed Road and Emirates Road – Exit 37 – إ311 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 97143624114

السابق
مطعم هانامي يعلن عن قائمة طعام للسيدات بعنوان سبيريتد أواي ليديز نايت اعتباراً من 27 يوليو الجاري
التالي
مطعم كنزا في دبي يطلق عرض تذوّق واحداً واحصل على الثاني مجاناً خلال عيد الاضحى 2020

اترك تعليقاً