منتزهات وشواطىء

دليل شواطئ السيدات في دبي

شواطئ للسيدات في دبي

دليل شواطئ للسيدات في دبي لمحبي الخصوصية والاستمتاع بالاجواء المرحة الترفيهية اليكي عزيزتي هذه القائمة.

تبحث النساء عن أماكن ترفيهية يسترخين فيها بكل راحة وخصوصية، وفي دبي هنالك شاطئان مع أيام مخصصة للسيدات، بالإضافة إلى حدائق مائية مع ليالي خاصة للسيدات. إليكنّ اللائحة الكاملة:

حديقة شاطئ الممزر

يعدّ هذا الشاطئ الجميل المزيّن بالأزهار الملوّنة وأشجار النخيل مكاناً مثالياً للاسترخاء، وبإمكانكنّ بعد السباحة والاسترخاء، تناول الغداء ضمن مساحاته الخضراء. يتضمن أدواش وغرف لتغيير الملابس وموقف سيارات داخلي وخارجي، وأيضاً تتوفر كراسي وشماسي بأسعار رمزية، وهنالك حوض سباحة كبير مقسّم إلى ثلاثة أقسام ليناسب الكبار والصغار. وبإمكانكنّ استئجار كابين أو شاليه مكيّفة بسعر يبدأ من 150 درهماً. يوما الاثنين والأربعاء مخصصان للسيدات فقط ويمكن دخول الصبيان دون الرابعة من العمر.
العنوان: الممزر، ديرة
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 8 صباحاً إلى 11 ليلاً والإثنين والأربعاء مخصصان للسيدات فق
رسوم الدخول: 5 دراهم للشخص
للمزيد من المعلومات: 042966201

شاطئ نادي دبي للسيدات

يضم نادي دبي للسيدات مختلف المرافق والأنشطة، من الرياضيات المائية كالتجديف والغوص والتمارين الرياضية مثل اليوغا والزومبا والتنس وغيرها إلى علاجات السبا والمعارض وورش العمل. كما يدل اسمه هو نادي مغلق بالكامل وخاص بالسيدات، ويُمكن اصطحاب الأطفال إليه، وتتطلب الاستفادة من خدماته الاشتراك بالعضوية، أو شراء بطاقة دخول يومية. تجدر الإشارة إلى أنّ يوم الاثنين هو يوم الصيانة، بالتالي سيكون هنالك رجال متواجدون للقيام بأعمال الصيانة.
العنوان: شارع شاطئ جميرا، جانب منتجع فورسيزونز دبي
أوقات العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 10 مساءً
رسوم الدخول: 195 في أيام الأسبوع و260 درهماً في عطلة نهاية الأسبوع و100 درهم يوم الاثنين (يوم الصيانة)
العضوية: 1757 درهماً في الشهر مع وجود عروض خاصة في كل موسم
للمزيد من المعلومات: 043499922

لاجونا ووتر بارك

يستضيف منتزه لاجونا المائي ليلة السيدات كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل، تشمل العديد من الميزات، منها الوصول الحصري إلى المناطق الترفيهية التي يضمها المنتزه، بما في ذلك المجرى المائي المتهادي، ولعبة ركوب الأمواج، والمنطقة المخصصة للأطفال وغيرها، وخلال هذا الوقت، يشرف على المنتزه فريق عمل كامل من السيدات، بما في ذلك منسقة أغاني، كما هنالك قائمة متنوعة من المأكولات طوال المساء، ويتم تقديم الشيشة حتى الساعة 2 ليلاً.
العنوان: لا مير، جميرا
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً وليلة السيدات كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى 12 ليلاً
رسوم الدخول: 125 درهماً
للمزيد من المعلومات: 800637227

وايلد وادي

تستضيف حديقة وايلد وادي المائية ليلة السيدات كل يوم خميس من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، وتشكّل وجهة مثالية للاستمتاع بأمسية مفعمة بالمرح والأوقات المسلية مع ألعابها المميزة، التي تشمل العديد من المنزلقات المائية وتحدي الأمواج وغيرها. وخلال هذا الوقت، يشرف على المنتزه فريق عمل كامل من السيدات، ويسمح دخول الصبيان دون الثامنة من العمر.
العنوان: شارع شاطئ جميرا، جانب برج العرب
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 7 مساءً والخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً والجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً والسبت من الساعة 10 صباحاً إلى 8 مساءً، وليلة السيدات كل يوم خميس من الساعة 8 مساءً حتى 12 ليلاً
رسوم الدخول: 199 درهماً
للمزيد من المعلومات: 043484444

السابق
أفضل مقاهي في دبي هذا العام
التالي
انطلاق موقع تسوق مزود بأول غرفة قياس افتراضية في دبي

اترك تعليقاً