فنادق

تقرير برج فيستا دبي من اجمل اماكن الاقامة في دبي

اليكم هذا التقرير الشامل عن مكان اقامة في دبي يعتبر من اجمل الاماكن ويوفر اطلالة لامثيل لها على المناظر الخلابة الساحرة من خلال تقرير برج فيستا دبي من اجمل اماكن الاقامة في دبي.

يقع لافيستا هوليدايز – برج فيستا في دبي، وضمن مسافة 2.9 كم من شاطئ ميركاتو و1.9 كم من برج خليفة، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي مجاناً وتكييف الهواء ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، فيما تحتوي هذه الشقة على مواقف مجانية خاصة للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي هذه الشقة على 4 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بغسالة صحون وميكروويف وغسالة ملابس و4 حمامات مع حوض استحمام ساخن، كما يمكن لمكان الإقامة هذا توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية وذلك لمزيد من الراحة.

تضم هذه الشقة ملعباً للأطفال، كما تتوفر خدمة تأجير الدراجات وخدمة تأجير السيارات في لافيستا هوليدايز – برج فيستا، بينما يمكن الاستمتاع بركوب الدراجات بالقرب من مكان الإقامة.

يقع مكان الإقامة على بعد 500 متر من مول دبي و2.4 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، كما يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب إلى لافيستا هوليدايز – برج فيستا، حيث يقع على بعد 16 كم، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـأنشطة مناسبة للعائلة والمطاعم وتسوق الماركات الفاخرة.

هذه المنطقة المفضلة من دبي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

السابق
تقرير عن شاطئ جميرا المفتوح 2020
التالي
اكتشف خبايا السفية الأسطورية كوين إليزابيث 2 في ميناء راشد في دبي

اترك تعليقاً