مطاعم ومقاهي

مطعم أيامنا في فندق اتلانتس في دبي

يقع مطعم أيامنا Ayamna في فندق اتلانتس بدبي، ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق اللبنانية الشهية بإضافة مكونات طازجة وفاخرة؛ حيث يقوم الشيف علي البرجي وفريقه بإعداد ألذ المأكولات اللبنانية على الإطلاق.

ومع إطلالة مذهلة على النخلة يعتبر تراس أيامنا هو الموقع الأمثل للتمتع بالنكهات العربية من بداية غروب الشمس وحتى وقت متأخر من المساء ويقدم التراس خيارات متنوعة من العصائر الطازجة والكوكتيلات الملونة.

مطعم أيامنا هو الوجهة الأمثل لإحياء أجمل الذكريات مع النكهات اللبنانية الأصيلة في أجواء تحمل طابع الفخامة والمعاصرة.!

وبالنسبة الى إتجاه المطعم، فهنالك تركيز كامل حول جعل هذا المطعم تقليدي قدر الإمكان، مع وجود العديد من الأطباق الكلاسيكية والأصيلة المعروفة، أما بالنسبة الى مساحة المطعم فهي كبيرة، مشرقة ورحبة، كما توجد شرفة خارجية بذات المميزات.

وقد جاء اسم المطعم “أيامنا” ليعكس المشاعر الدافئة والتجارب الفريدة لأساسيات وأصالة المائدة اللبنانية، حيث تم تصميم المطعم ليتضمن عناصر الدفئ والحداثة، ويجمع بين الأطباق المتنوعه وعروض الترفيه التقليدية للموسيقى الحية وخدمات الضيافة في الصالة والشرفة الخارجية للمطعم والمتاخمة للحديقة الخارجية للمنتجع، ما يجعله يوفر جواً مناسباً تماماً للعائلات الكبيرة والأصدقاء على مدار العام. 

مطبخ مفتوح

ويتميز المطعم بمطبخه المفتوح على الصالة، ما يعطي الضيوف فرصة للاستمتاع بمشاهدة فريق طهاة “أتلانتس” الحائز على جوائز عالمية عدة بإشراف الشيف “علي البرجي” يعدون كل طبق بعناية فائقة.

قائمة طعام جديدة

وأعد مطعم “أيامنا” قائمة طعام جديدة حافلة بالمأكولات الطازجة والمنتجات الموسمية بشكل استثنائي، منها على سبيل المثال تقديم طبق الكركند المحمص المحشو، أو طبق القريدس اللذيذ كإضافة استثنائية وغيرها من الأطباق اللبنانية المميزة. 

وقال الشيف علي البرجي، الذي يمتلك في تاريخه أكثر من 15 عاماً من الخبرة: “أنا من منطقة زحلة في لبنان وهي كثيرة شهرة بالمأكولاتاللبنانية التقليدية، ولذا فإنني أحاول بلا شك أن استفيد من ذلك في ما أقدمه من مأكولات والتي تعود الى طريقة تحضيرها “البلدية” في الضيع اللبنانية.وأحب أن أضيف وأطوّر أطباق معينة طالماً أن التغيير يكمل المكونات الأساسية التقليدية ويتلاءم مع الحداثة التي تتصف بها دبي.

من جهته، قال “مارك باتن”، نائب الرئيس الأول لقطاع المأكولات والمشروبات في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: “إن مطعم “أيامنا” إضافة مميزة إلى سلسلة تقديماتنا في منتجع أتلانتس، والذي يحتوي على 23 مطعماً توفر أفضل تجربة للضيافة في دبي. وسيكون مطعم “أيامنا” التكملة المثالية لهذه المجموعة من المطاعم. ولا يسعني انتظار رؤية الضيوف والزوار تجربة واحد من المطاعم التي ستكون ضمن الأكثر شهرة بين المطاعم اللبنانية في المنطقة”.

يشار الى ان خدمة صف السيارات متوفرة مجانا في أتلانتس. 

لحجوزات المطاعم، الرجاء الإتصال بـ +97144262626 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

السابق
مطعم العزبة في دبي ذات الطابع المصري
التالي
مطعم بيت المزه للمأكولات اللبنانية في دبي

اترك تعليقاً