منتزهات وشواطىء

ميراكل جاردن الحديقة المعجزة في دبي

تم إدراج حديقة ميراكل جاردن أو الحديقة المعجزة في دبي في موسوعة غينيس للأرقام عن وجود أطول جدار للزهور في العالم، وتتميز تلك الحديقة بأكبر مجموعة من الزهور الطبيعية في العالم، بما في ذلك أكثر من 45 مليون زهرة على مساحة 72000 متر مربع تظهر في أشكال ومجسمات مختلفة مثل قلوب ونجوم، وأهرامات، وأنماط متعددة تتغير وفقا للمواسم المختلفة، بما يمتع أعين الناظرين.

تغطّي هذه الحديقة التي تقع جنوبي منطقة البرشاء مساحة 72000 متر مربّع وتضمّ مجسّمات مغطّاة بالأزهار مثل طائرة وهرم وحتّى منازل بأحجام حقيقيّة. يمكنك هنا أن ترى أكثر من 50 مليون زهرة من أنحاء العالم موّزعة على المعارض المختلفة.

ستجد أيضاً العديد من الأشكال والمجسّمات المميّزة التي تستحقّ التأمل. ومن بين هذه المجسمات: ممرّ على شكل قلب وأهرامات ومنازل بأحجام حقيقيّة.

يقوم فريق من الخبراء الزراعيين بالاعتناء بالأزهار لتحافظ على جمالها طوال فترة الزيارات.

تضمّ هذه الحديقة أيضاً أكبر باقة أزهار في العالم، والتي تمّ إدراجها ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية. لا تنسَ أن تلتقط صورة تذكاريّة بالقرب من مجسم طائرة إيرباص A380، والذي تمّ صنعه من الأزهار بالكامل.

ولا تضيّع فرصة زيارة حديقة الفراشات التي تضم أكثر من 15,000 نوع من الفراشات في تسعة قبب صُمّمت خصيصاً لها. لا تستقبل “ميراكل جاردن” الزوار خلال أشهر الصيف، لذا ننصحك بالتأكد من أوقات عمل الحديقة قبل زيارتها.

الهاتف 8902 422 4 971+ البريد الإلكتروني [email protected]

السابق
قرية البستكية أقدم المناطق السكنية في دبي
التالي
زعبيل اجمل حدائق دبي

اترك تعليقاً