عودة العمل في دوائر حكومة دبي بنسبة 50%

عودة العمل في دوائر حكومة دبي بنسبة 50% اعتباراً من يوم الأحد 31 مايو 2020.ويتبع ذلك استئناف العمل بشكلٍ كامل بنسبة 100% اعتباراً من 14 يونيو 2020.

وشددت حكومة دبي على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. يأتي هذا القرار في إطار الخطة الشاملة لحكومة دبي للعودة التدريجية للحياة الطبيعية مع مراعاة التطبيق الدقيق والكامل لكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المُوصى بها.تضمنت التوجيهات السماح لبعض الفئات الاستمرار في العمل من المنزل، ومنها كبار السن، وأصحاب الحالات الصحية والأمراض المزمنة، وكذلك أصحاب الهمم، والنساء الحوامل، ومن يعانون ضعف المناعة.وأوضح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن القرار يأتي منسجماً مع النهج الذي اتبعته حكومة دبي منذ بداية الأزمة الصحية العالمية ويظهر مدى مرونته، بما تضمنه من إطلاق مبادرات واستحداث إجراءات هدفت في المقام الأول إلى الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين. وأكد مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي عبدالله علي بن زايد الفلاسي على أهمية تشجيع المتعاملين على استخدام الحلول الذكية التي يتم من خلالها تقديم الخدمات الحكومية حرصاً على سلامة الموظفين والمتعاملين.

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

عودة العمل في دوائر حكومة دبي بنسبة 50%
فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس في دبي