مجلس دبي الرياضي يعلن عن السماح للأكاديميات الرياضية بممارسة التدريبات

مجلس دبي الرياضي يعلن عن السماح للأكاديميات الرياضية بممارسة التدريبات حيث أعلن مجلس دبي الرياضي عن السماح للأكاديميات الرياضية بممارسة التدريبات في المنشآت والمرافق الرياضية التابعة للمؤسسات التعليمية الخاصة في إمارة دبي.

وكانت الأكاديميات الرياضية هي أول من تأثر بالأزمة الحالية وأغلق أبوابه منذ أشهر عدة.

تأتي هذه الخطوة شرط تطبيق إجراءات السلامة والوقاية واعتماد اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث، ووفقاً لبروتوكولات الوقاية التي وضعها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي.

تتضمن قائمة المنشآت الرياضية التي يسمح لها باستئناف العمل: الملاعب المفتوحة لكرة القدم والتنس والكرة الطائرة وكرة السلة والريشة الطائرة ومضامير للجري والصالات المغلقة وحمامات للسباحة.

وعلى جميع المنشآت تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وفحص الرياضيين قبل كل تدريب، وتوفير الرعاية الطبية إلى جانب التعقيم المستمر لجميع المرافق والأدوات المستخدمة في التدريبات.

كما يُمنع من دخول الأكاديميات الرياضية كل من الأطفال دون 12 عاماً وكبار السن الذي تجاوزوا 60 عاماً.

واشترط مجلس دبي الرياضي على الأكاديميات الرياضية الراغبة في عودة ممارسة التدريبات في منشآت وملاعب المؤسسات التعليمية الخاصة في دبي، الحصول على موافقة المجلس.

وبعد الحصول على الموافقة، ستزور فرق حكومية مختصة المنشآت، للتأكد من تطبيقها جميع شروط وتعليمات الوقاية بداية من الفحص ووضع العلامات والصور الارشادية وصولاً إلى التعقيم المستمر وتنفيذ جميع فقرات البروتوكول.

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

مجلس دبي الرياضي يعلن عن السماح للأكاديميات الرياضية بممارسة التدريبات
عروض مميزة في مطاعم فندق الريتز كارلتون الرائعة إحتفالاً برأس السنة 2020