متابعات واحداث وعروض

مدرسة أمريكية جديدة تفتح أبوابها للعام الأكاديمي القادم في دبي 2020

مدرسة أمريكية جديدة أبوابها للعام الأكاديمي القادم في دبي 2020 وتعتزم مدرسة برايت ليرنرز الخاصة Bright Learners Private School، فتح أبوابها في شهر أغسطس 2020 تزامناً مع بدء العام الدراسي 2020/2021.

تقع المدرسة الجديدة في منطقة الراشدية بدبي، وتتبع المنهاج الأمريكي إلى جانب المنهاج الوطني لدولة الإمارات في مادتي اللغة العربية والدراسات الإسلامية.

ستقدم مدرسة برايت ليرنرز الخاصة عند افتتاحها المناهج التعليمية لطلابها من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف الرابع الابتدائي، مع مخططات توسعية لإضافة صفوف دراسية تشمل المرحلة الثانوية.

تضم المدرسة مجموعة من المختصين من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، بن بينهم أعضاء هيئة التدريس ومديرة المدرسة.

ولا يقتصر هدف مدرسة برايت ليرنرز على تعليم الأطفال وفق المعايير الأمريكية فقط، بل تُعد أيضاً واحدة من المدارس الخاصة ذات الميزانية المقبولة، مع أقساط تبدأ من 22,000 درهم إلى 26,000 درهم سنوياً.

وسوف تقدّم المنشأة التعليمية، التي كانت مدرسة حكومية في السابق، للطلاب عند افتتاحها حرماً شاسعاً جرى تجديده مؤخراً ليضم مجموعة متنوعة من المرافق، من المسبح إلى ملعب كرة القدم.

وبفضل موقعها في منطقة الراشدية، ستلبي المدرسة احتياجات مجموعة واسعة من المناطق المجاورة تشمل مردف، ودبي فستيفال سيتي، وأم رمول وند الحمر.

بهذه المناسبة، قالت أدريانا جوي تشيستنت، مدير مدرسة برايت ليرنرز الخاصة: “نُدرك جيدًا أن اختيار المدرسة المناسبة قد يكون أحد أصعب القرارات التي يتعين على أولياء الأمور اتخاذها، لذا نسعى إلى مساعدتهم خلال هذه الرحلة.

“يستعين معلمونا بمقومات الابتكار من أجل تشجيع الفضول الطبيعي لدى الأطفال وتعزيز حبهم تجاه عملية التعلّم. ونحن بدورنا نشجّع أولياء الأمور ليكونوا مشاركين نشطين في العملية التعليمية التي توفرها مدرسة برايت ليرنرز، ونرحب بهم أيضًا للمشاركة في العديد من الفعاليات العائلية والأنشطة الصفيّة”.

السابق
تعديل مواعيد برنامج التعقيم الوطني قبل عيد الفطر 2020
التالي
هيئة الطرق والمواصلات في دبي تعلن تغيير أسماء ثلاث محطات في مترو دبي

اترك تعليقاً