مركز العاب الاطفال فن سيتي ميركاتو يعلن استقبال الاطفال من جديد

مركز العاب الاطفال فن سيتي ميركاتو يعلن استقبال الاطفال من جديد وفن سيتي هو مركز لعب مثالي للأطفال بين عمر 1-12 سنة حيث للمتعة وجوه كثيرة هناك. “امرح و تعلم” هي مساحة للأطفال في سن 0-4 يوفر سبل النمو العقلي والبدني للطفل، في حين أن منطقة لعب “بلاي زون” توفر مكان آمن وآمن للتزحلق، الركض، التسلق، والقفز حفلات أعياد الميلاد ورحلات مدرسية وقهوة الصباح للأم هذا ما يكمل اللقاءات التي تجعل كل لحظة للعائلة والأصدقاء أكثر متعة و لا تنسى. تشكل فن سيتي جزءا لا يتجزأ في المجتمع من خلال توفير منبر للأطفال للعب والتفاعل الاجتماعي النشط في مكان آمن و سهولة الوصول إليه

إذ افتتح فن سيتي ميركاتو أبوابه من جديد بعد تجديده وإضافة العديد من الألعاب المميزة مثل جدران التسلق والترامبولين، إلى جانب الألعاب الإلكترونية الشهيرة والألعاب الأخرى الشيقة .

تضفي منطقة تسلق الجدران المضافة حديثاً عنصر المغامرة على منطقة اللعب، وتوفّر مجموعة من المستويات ضمن مساحة واسعة وإشراف متخصصين بهذا المجال.

كما تم إضافة منصة ترامبولين التفاعلية التى تعزز من مهارات القفز عند الأطفال وتتيح لهم الحصول على تمرين رياضي مميز أثناء الاستمتاع باللعب.

يسمح للأطفال بطول 110 سم وما فوق بممارسة ألعاب الترامبولين والتسلّق.

في حين يستمتع الأطفال الصغار بمنطقة اللعب المطاطية، التي تضم مجموعة رائعة من الألعاب والزحاليق والأنفاق والجسور ومسبح الكرات وغيرها.

تبدأ الاسعار من 89 درهم للدخول واللعب بلا حدود لمدة شهر كامل .

للمزيد من المعلومات: www.funcity.ae

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

مركز العاب الاطفال فن سيتي ميركاتو يعلن استقبال الاطفال من جديد
بالون أدفنتشرز في دبي